بعد فوزه على شمسان.. التلال إلى نهائي بطولة الفقيد معتوق خوباني للناشئين

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص
تأهل ناشئة نادي التلال إلى نهائي بطولة الفقيد معتوق خوباني للناشئين التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن ، بدعم من معهد مالي ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة ، ورعاية الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن ، بعد الفوز على ناشئة نادي شمسان بضربات الترجيح ، التي كانت الحاسمة بينهما بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة.
إنطلق الشوط الأول من المباراة بوتيرة عالية حيث كان المستوى متقارباً بين الطرفين ، لكن الأداء لم يرتق لمستوى أهمية اللقاء والسمعة الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي شوط اللقاء الثاني تحسن المستوى عند الطرفين ، لكن البداية كانت لمصلحة شمسان الذي حاول الضغط على مرمى التلال أكثر من مرة حيث تمكن في الدقيقة 11 الواعد (محمد راضي) من هز الشباك التلالية معلناً هدف التقدم لشمسان ، الذي استمر في ضغطه على مرمى التلال ، لينتفض لاعبو التلال ، ويعودوا إلى أجواء اللقاء محاولين تعديل النتيجة لفريقهم.

وبينما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة والشمسانيون يستعدون للاحتفال بالتأهل للنهائي إستطاع التلالي (كمال علي مثنى) تعديل النتيجة لفريقه من رأسية جميلة ذهبت بالمباراة إلى ضربات الترجيح الحاسمة ، والتي انتهت لمصلحة التلال بنتيجة (3 / 1) ، بعد تألق حارس التلال (أيسر مهدي) في التصدي لركلتي جزاء مجبراً فريق شمسان على توديع البطولة ، ليحجز فريق ناشئة التلال مقعده في النهائي.
- تحصل لاعب ناشئة شمسان محمد راضي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تسلمها من يد رئيس نادي المنصورة الأخ أحمد الكادح ، وهي الجائزة التي اعتاد على تقديمها (معهد مالي) للمتفوقين في الأداء.
- أدار اللقاء على البدوي وعلي الحسني وهاملي كليب درويش وأنور صدقة رابعاً وخلف اللبني مراقباً.
- هذا ويحتضن ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان عصر اليوم السبت لقاء ناشئي ناديي الشعلة والمنصورة ، والذي سيحدد هوية المتأهل الثاني لنهائي البطولة.
- الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها التلال إلى نهائي بطولات الفئات العمرية الدنيا منذ سبع سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى