مؤسسة الكهرباء تنتهك حرم نادي التلال

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
قامت المؤسسة العامة للكهرباء بانتهاك حرم نادي التلال الرياضي من خلال بناء حوش لمحول كهربائي في حرم مبنى نادي الشباب الرياضي التابع لممتلكات نادي التلال والكائن في حافة حسين (حي الجماله)، بمدينة عدن القديمة (كريتر).
وقال مصدر تلالي لصحيفة «الأيام» أن النادي تفاجأ بالعمل الذي قامت به مؤسسة الكهرباء في حرم النادي، بعد أن كانت إدارة النادي قد منحتهم مساحة (متر واحد) في حرم النادي من أجل المصلحة العامة لكنهم تعدوا ما اتفق عليه ، وقاموا باستقطاع مساحة كبيرة للبناء عليها.
هذا ويذكر أن مقر نادي الشباب الرياضي ، يعد واحداً من المقرات التابعة لنادي التلال ، حيث يعد مقر نادي الشباب الرياضي السابق أحد الفروع التي تشكل منها نادي التلال بعد الدمج ، كما يذكر أن إدارة نادي التلال ما زالت لديها قضية في المحكمة ، تتابع من خلالها إخراج المستثمر ، الذي كان مستثمراً للمبنى بمبلغ بخس، حيث تسعى إدارة النادي لاستعادة جميع ممتلكاتها التي كانت بأيدي مستثمرين ، خاصة وأن سريان آجال هذه العقود قد انتهت.
الجدير بالذكر أن مقر نادي الشباب الرياضي والثقافي يعد المقر الوحيد في العاصمة عدن ، الذي قام لاعبوه ببنائه بأيديهم ، وبأموال اشتراكاتهم الشهرية المالية في القرن الماضي ، التي كانوا مواظبين ، على دفعها من جيوبهم الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى