إجراء قرعة بطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
سُحبت أمس في مدرسة شمسان بكريتر قرعة دوري الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل ، لفرق كرة القدم الشعبية بكريتر في نسخته الثانية ، والذي تقيمه وتدعمه مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر ، والذي يستضيف منافساته ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بمدينة كريتر.
ويأتي تنظيم بطولة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل عميد الصحافة اليمنية (رحمه الله) وفاء وتقديراً للدور الوطني الكبير الذي قدمه لعدن والوطن عامة ، و تقام للمرة الثانية بمشاركة 22 فريقاً من مختلف مناطق مديرية صيرة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، وقد أقرت اللجنة المنظمة للبطولة ، في الاجتماع الفني ، الذي عُقد بحضور مندوبي الفرق المشاركة اختيار يوم 20 شعبان ، موعداً لانطلاق أولى مباريات البطولة ، التي ستستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل ، كما تم في الاجتماع مناقشة اللائحة الخاصة بسير ونظام البطولة ، وقد أبدى المجتمعون ، موافقة جماعية ، على كل البنود والقوانين المسيرة لمنافسات البطولة.
وقد تم تقسيم الفرق الـ 22 المشاركة إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى : شباب الكود، شباب طيبة، البوميس، صقور العيدروس، الاتحاد، العيدروسي، شباب جوهر، حافة القاضي، المؤسسة، والشغيلة.. فيما ضمت المجموعة الثانية : شباب المجنة، الشهيد الدرة، النصر، الصبر، شباب العاقل، المجزرة، التعاون، الزمن الجميل، الهلال، شباب العيدروس، وجبل العيدروس.
هذا وستقام أولى مباريات البطولة في الـ 20 من شهر شعبان الحالي ، بمباراة افتتاح البطولة ، والتي ستجمع فريقي شباب طيبة وشباب الكود ، في إطار منافسات الجولة الأولى على مدرسة شمسان بمدينة كريتر.
الجدير بالذكر أن بطولة الفقيد هشام باشراحيل لكرة القدم كان قد فاز بنسختها الأولى (فريق جبل العيدروس) ، ومن المتوقع أن تحظى البطولة في هذا العام ، بمتابعة واهتمام جماهيري كبير في الوسط الرياضي ، ومن قبل المهتمين برياضة كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى