بطولة انكلترا: تشلسي يشعل الصراع على دوري الأبطال والسيتي يحتفل وآرسنال يودع فينجر

> لندن «الأيام» أ ف ب

> لندن «الأيام» أ ف ب:
أشعل تشلسي الصراع على المركزين الأخيرين المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه على ليفربول 1-صفر، في حين احتفل مانشستر سيتي رسمياً بإحرازه لقب الدوري ، وودع آرسنال مدربه الأسطورة الفرنسي أرسين فينجر الذي خاض آخر مباراة له على ملعب الإمارات قبل رحيله في نهاية الموسم.
ورفع تشلسي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الخامس ، متخلفاً بفارق نقطتين عن توتنهام الرابع، و3 نقاط عن ليفربول الذي لعب مباراة أكثر منه.
ويستضيف تشلسي هادرسفيلد بعد غد الأربعاء قبل أن يختتم مبارياته الأحد المقبل ضد مضيفه نيوكاسل ، أما توتنهام فيلتقي نيوكاسل الأربعاء أيضاً خارج ملعبه قبل أن يستضيف ليستر سيتي في المرحلة الاخيرة الأحد.
أما ليفربول الذي عقد الأمور على نفسه بخسارته أمس ، فتتبقى له مباراة واحدة سيخوضها الأحد المقبل على أرضه ضد برايتون.
* واحتفل لاعبو مانشستر سيتي والجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا وأنصار النادي رسمياً بتتويج الفريق بطلاً بتعادل سلبي مع ضيفه هادرسفيلد .. وكان مانشستر سيتي توج بطلاً قبل 3 أسابيع ، للمرة الخامسة في تاريخه ، علماً بأن اللقب هو الثالث أيضاً في آخر سبعة مواسم.
وتسلم لاعبو الـ"سيتيزنس" ميدالياتهم بعد المباراة ، قبل أن يرفع القائد البلجيكي فانسان كومباني الكأس وسط احتفالات صاخبة في المدرجات.
* أما آرسنال ، فودع مدربه الاسطوري الفرنسي آرسين فينجر بأفضل طريقة ممكنة من خلال سحقه بيرنلي بخماسية نظيفة .. وارتدى لاعبو آرسنال وأنصار الفريق قمصاناً كُتب عليها بالفرنسية "ميرسي أرسين" ، أي شكراً أرسين ، بينما اصطف لاعبو الفريقين كحرس شرف لفينجر (68 عاماً) لدى دخوله أرض الملعب لتحية الجمهور الذي وصلت أعداده إلى نحو 60 ألف مشجع .. وردد العديد من هؤلاء هتافات : "ثمة أرسين فينجر واحد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى