الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل يدين جريمة اغتصاب طفل المعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
​عدن «الأيام» خاص:

أدان الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل في اليمن جريمة اغتصاب طفل حي الكبسة في المعلا بالعاصمة عدن، واصفا من قاموا بتلك الجريمة الشنيعة بأنهم ذئاب في صورة بشر.

وقال الاتحاد في بيان: «إن الأكثر مرارة في هذه الجريمة هو أن من يفترض بهم أن يكونوا حراس الأمن والسكينة يتحولون إلى مجرمين، ينتهكون الطفولة، ويخونون الأمانة التي يؤتمنون عليها للحفاظ على حياة الناس وأمنهم، حيث ينتسب المتهمون باغتصاب الطفل إلى جهاز الأمن».

واعتبر جريمة اغتصاب الطفل تلك «مشينة بكل المقاييس، ولا تمثل أخلاق أبناء عدن، لأن الناس لا يمكن أن تأتمن نفسها لمراكز الأمن بعد هذه الجريمة، إذا كان المنتسبون للأمن أنفسهم يقومون بهذه الجرائم، وسيؤدي هذا إلى تقويض السلم، والسكوت عنها يدمر مجتمعاً بأكمله».

ودعا الاتحاد الدولي إلى «محاسبة المجرمين والقصاص العادل، والأخذ بحق الطفل البريء، بما يعيد هيبة الدولة والأجهزة الأمنية».

وتقدم سفارة الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل في اليمن الشكر والتقدير للجهات الحكومية التي قامت بواجبها تجاه الجناة وفي مقدمتها مأمور مديرية المعلا فهد المشبق ومدير مركز شرطة المعلا العقيد محمد العلواني والشاب الشهم رأفت على شجاعته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى