التلال يتجاوز نصر عدن بصعوبة في افتتاح بطولة مريسي 24

> عدن «الأيام» محمد فتحي - ونجيب المحبوبي

>
عدن «الأيام» محمد فتحي - ونجيب المحبوبي
 * حقق فريق التلال فوزاً صعباً على جاره فريق النصر العدني بهدف دون رد في اللقاء الافتتاحي لبطولة الفقيد علي محسن مريسي بنسختها الـ 24 التي تقام على ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا وبرعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد الكرة بعدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبمشاركة 15 نادياً من محافظات عدن وأبين ولحج والضالع وشبوة.
 الفوز التلالي الذي جاء بشق الأنفس سجله المهاجم الجديد في صفوف العميد (أحمد عدنان) بعد تمريرة رائعة من النجم (علاء الصاصي) في الشوط الأول .. بعد ذلك تواصلت مجريات المباراة ، في حالة شد وجذب بين الفريقين دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.
فريق نصر عدن
فريق نصر عدن

 - حضر افتتاح البطولة الإخوة عبدالحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة والمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعبد الجبار سلام الأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة القدم ، وأحمد محسن أحمد المشدلي الشخصية الرياضية المعروفة والمهندس محمد حيدان السياري رئيس اتحاد الكرة بعدن وعدد من الشخصيات وقيادات الأندية العدنية ونجوم الزمن الجميل.
 - يقود فريق التلال تدريبياً الكابتن شرف محفوظ ، ويقود فريق نصر عدن الكابتن حميد قريشي.
 - جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب التلال عمر منصور (جولان) الذي تم تسليمه جائزتين .. الأولى من وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بـ 10 آلاف ريال وتسلمها من الأستاذ عبدالحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة .. والثانية من المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدرة بـ 20 ألف ريال وتسلمها من الكابتن عصام خليدي لاعب نادي شمسان في الزمن الجميل.
أفضل لاعب بالمباراة
أفضل لاعب بالمباراة

- أدار المباراة الدولي أحمد عون بمساعدة الدولي خلف اللبني وصلاح سالم .. فيما راقبها محمد ذيبان.
- جهد رائع من إدارة نادي شمسان بقيادة الأخ خالد بيزع من خلال تجهيزه كافة الأمور لاستضافة الحدث في ملعب الشمسانيين بالمعلا إلى جانب إدارة الملعب ممثلة بالإخوة : وضاح النيبت ونزار الحاج وأحمد الدحل.
 - حضور جماهيري غفير إكتظت به مدرجات باوزير في المعلا في أولى مباريات البطولة التي يتوقع بأن تكون الأكثر جماهيرية.
 - أجمل تحية لاتحاد الكرة بعدن برئاسة المهندس محمد حيدان وأمين بلال ومحمد ذيبان لجهودهم الرائعة من أجل إنجاح البطولة الغالية على قلوب جميع الرياضيين.
- يلعب اليوم فريق فحمان حامل اللقب مع فريق الجزيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى