طائرة ريال مدريد تمنح ليفربول الأمل بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا

> مدريد «الأيام» متابعات

>  مدريد «الأيام» متابعات
  يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض واحدة من أهم مبارياته في الموسم الجاري ، عندما يواجه نظيره ليفربول الإنجليزي ، في العاصمة الأوكرانية كييف ، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 وأكدت الصحف الإسبانية أن ريال مدريد تخلى عن واحدة من أبرز الأشياء التي يتفاءل بها قبل هذه المباريات المهمة  ،وتحديداً في نهائيات دوري أبطال أوروبا ، قبل المباراة النهائية أمام الريدز بكييف.
 الأمر يتعلق بالطائرة التي سوف تقل الفريق إلى كييف حيث اضطر النادي الملكي لتغيير الطائرة الأمر الذي كلفهم خسارة الطاقم الخاص الذي يتفاءل به الفريق قبل هذه المواجهات.

 وفي أخر 4 أعوام حقق ريال مدريد اللقب 3 مرات أعوام 2014 و 2016 و 2017 وحققهم النادي الملكي تحت قيادة هذا الطاقم ، الذي نقلهم إلى لشبونة وميلانو وكارديف بقيادة النقيب خوان رامون بونيت واليخاندرو بوكسونات ومديرة الطائرة السيدة روزا ديليا سوسا.

 وأشارت الصحف إلى أن ريال مدريد سوف يستقل طائرة ماركة A340 إيرباص ، والتي تحتوي على جسم أكبر وأوسع من أي طائرة أخرى ، لضمان تمكين أكبر قدر من اللاعبين طوال الرحلة وضمان أكبر قدر من المقاعد.

 وأكدت شركة إيبيريا للطيران التي تدير رحلات بطولة دوري أبطال أوروبا ، أن الطاقم الذي كان مسؤولاً عن رحلات ريال مدريد في السابق ، لن يكونوا مؤهلين للعمل مع هذا النوع من الطائرات ، والتي تطلب أخذ دورة مدتها ثلاثة أشهر للحصول على أوراق الاعتماد اللازمة لقيادتها وهو ما لم يفعله هذا الطاقم.

 وسوف يقود طائرة ريال مدريد السيد تشومين بازتان ، ومعه ضابط أول خوسيه ماريا أوردوفاس ، مع تواجد مانويل دياز باشون لرعاية الفريق ، وأسرهم ومجلس الإدارة ، والضيوف الخاصين بالنادي خلال الرحلة التي سوف تستغرق 4 ساعات كاملة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى