في مريسي 24 الجزيرة يهزم الشرارة بثلاثية نظيفة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
 حقق فريق نادي الجزيرة بقيادة المدرب قيس محمد صالح ، الفوز على فريق نادي الشرارة اللحجي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم (شمسان والمنصورة والشرطة) ، في بطولة أبي الكباتن الأسطورة الكروية (علي محسن مريسي) في نسختها الـ 24 ، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ورعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 الشوط الأول للمباراة أظهر فيه لاعبو الجزيرة نزعتهم الهجومية للفوز بنتيجة كبيرة ، وكان لهم ما أرادوا في العشر دقائق الأخيرة من المباراة ، التي سجلوا خلالها هدفين متتاليين ، بإمضاء نجم المباراة (ناصر عبد الله) لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الجزيرة بهدفين دون رد.

 وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الشرارة العودة للمباراة ولكن لاعبي الجزيرة قابلوهم بهجوم مستمر لمضاعفة النتيجة وإنهاء اللقاء ، وحققوا ذلك من خلال هدف ثالث سجله الوافد الجديد عبدالحميد الحامدي الذي عزز من حظوظ فريق الجزيرة في المنافسة على التأهل للدور الثاني كأفضل ثان ، في حالة حقق فريق فحمان المتوقع فوزه على فريق الشرارة المتواضع.

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب الجزيرة (ناصر عبد الله) الذي تسلم جائزته المقدمة من وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بعشرة آلاف ريال من الأخ رائد صالح جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج، فيما تسلم أيضاً جائزة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمقدرة بعشرين ألف ريال ، من الأخ عهد الهاشمي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا.

 - اليوم سيكون (يوم راحة) في منافسات بطولة المريس ، لأنه يصادف يوم إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول ، على أن يلتقي يوم غد الأحد فريقا (الروضة ونصر الضالع) ، في إطار منافسات المجموعة الثالثة في بطولة مريسي 24.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى