مدير أمن القبيطة لـ«الأيام»: نعمل في ظروف صعبة للغاية

> القبيطة «الأيام» خاص

>  قال العقيد ناشر محمد علي مدير أمن مديرية القبيطة محافظة لحج أن إدارة الأمن بالمديرية تعمل في ظروف صعبة للغاية.
وأضاف في تصريح لـ«الأيام» أن إدارة الامن في المديرية يختلف واقعها عن واقع كثير من إدارات الأمن في مختلف مديريات المحافظة وان مديرية القبيطة مازالت ساحة معارك بين الجيش الوطني والمقاومة من جهه ومليشيات الحوثي الإيرانية من جهة أخرى.

لافتا إلى أن هذا الوضع يدعو الجهات المسؤولة في المحافظة إلى تطوير ودعم العملية الأمنية في المديرية للقضاء على مختلف الحوادث الأمنية ليتفرغ الجيش لمعركة القضاء على المليشيات الانقلابية .
وقال ناشر أن مبنى إدارة الأمن قد دمر عن بكرة أبيه واتلفت كل محتوياته بسبب العناصر الإجرامية التي تمركزت فيه وحولته من إدارة أمن ومجمع حكومي لإدارات المكاتب إلى سجن كبير يسجن فيه أبناء المديرية.

وأشار إلى أن إدارة أمن مديرية القبيطة كانت تباشر عملها ولمدة سته اشهر من مثلث العند ولها اكثر من شهرين وتحديدا بعد دحر المليشيات الحوثية من عاصمة المديرية كرش باشرت عملها من مدرسة وهو مايهدد توقف عملها في حال عودة كل النازحين إلى منازلهم وبدأ العملية التعليمية للعام الدراسي القادم 2018 2019. 

وأوضح مدير أمن المديرية أن افتقار الإدارة للمبنى واحد من الصعوبات الكثيرة التي تعترض سير عمل أفراد الأمن في المديرية ناهيك عن عدم وجود مركبات واطقم عسكرية خاصة بإدارة الأمن لمتابعة مختلف القضاياء الأمنية والجنائية بالإضافة إلى عدم تأهيل الأفراد تأهيلا علميا لإدارة العملية الأمنية بكل احتراف.
وأكد أن المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي والعميد صالح السيد مدير الأمن أكدوا على دعم وتطوير العمل الأمني في المديرية من خلال تقديم كل ما يلزم للإدارة في أقرب فرصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى