رسائل تهاني لـ«الأيام»

فهد العريقي

رائدة الصحافة في الجزيرة العربية
  أبارك لصحيفة «الأيام» الغراء عيدها الستيني ولريادتها للصحافة في الجزيرة العربية ولصمودها في تعبيرها عن الرأي الحر المستقل.
فما هي إلا نتاج للفكر الليبرالي المنفتح الذي كان سائدا في مدينة عدن الحبيبة وسبقها لكثير من المدن العربية الأخرى.
ومع الأسف قضي على صوت الحرية والمجتمع المدني بُعيد استقلال اليمن الجنوبي وسيطرة القبائل المتخلفة بشعارات تقدمية جوفاء..  تحياتي أستاذ تمام باشراحيل بهذه المناسبة.. ولعلنا نستذكر في هذه المناسبة روح المرحوم هشام الذي عانى والذي أفنى حياته لـ«الأيام».
منصور العواضي
القائم بأعمال سفارة دولة الكويت الشقيقة السابق في اليمن

شعاع مضيء
 في الذكرى 60 برقية تهنئة لـ«الأيام» صحيفة ومحررين، صوت الحق والمظلومين    وصدق الكلمة وأمانة المسؤولية والشعاع المضيء، والحدث الأكبر والأبرز في الجزيرة    العربية والمنطقة.
«الأيام» لها التحية والتقدير والسلام والتمنيات بالتقدم والتوفيق، ولأسرة التحرير السير بثبات على خطى الرجال الأبرار الخالدين المؤسسين، رحمهم الله.. خالص التهاني لـ«الأيام» صوت الحقيقة.
السفير د.محمد صالح الهلالي

الصحيفة الأبرز والألمع
 مبروك عليكم وعلينا جميعاً حلول الذكرى الستين لانطلاقة «الأيام» الصحيفة الأبرز والألمع مهنياً على المستوى اليمني والإقليمي.. تحياتي لكم جميعاً آل باشراحيل ولهيئة التحرير وكافة العاملين.. مع أجمل التمنيات بدوام التقدم والازدهار والتميز.. تحياتي.
حسن حبيشي
سكرتير مجلس الوزراء - نائب وزير التجارة السابق
محبوبة اليمن
 كل عام وأنتم بألف خير، وعطاء أكبر لهذه الصحيفة المهنية والمحبوبة في كل اليمن..
خالص مودتي..
د.شاذي صالح باصرة

  أهنئ الأعزاء أصحاب صحيفة «الأيام» الغراء.. رئاسة وهيئة تحريرها وجميع العاملين فيها بالذكرى الستين لصدورها.. سائلا الله العلي القدير لها دوام التوفيق والنجاح.
فاروق الحكيمي
نائب وزير الثقافة والإعلام السابق

خير مثال للصحافة الوطنية
نتقدم إليكم ولأسرة الصحيفة.. صحافيين وموظفين وعاملين.. بأسمى آيات التهاني والتبريكات.. داعين المولى عز وجل أن يعيد عليكم هذه المناسبة بمزيد من النجاح والتألق ومواصلة الدور الريادي التنويري الذي قدمته الصحيفة طوال السنوات الماضية، فكانت خير مثال للصحافة الوطنية على المستوى اليمني والعربي.

ولدكم/ زياد أمعبد
 ألف ألف مبرووووك لـ«الأيام» ولكل فريق «الأيام» وكل محبي ومتابعي «الأيام».. عيد الميلاد رقم 60، وإلى الأمام وإلى مزيد من التقدم والازدهار.

رئيس الجالية اليمنية في مصر​