20 يوما لإخلاء مباني الدولة بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» خاص

>
 أقرت اللجنة الأمنية بمديرية المسيمير في اجتماع استثنائي لها، أمس الثلاثاء، برئاسة مدير عام المديرية الأخ رمزي عبدالله ناصر، وبحضور مدير الأمن بالمديرية وقائد الحزام الأمني ومدير الأمن السياسي، أقرت منع إطلاق الأعيرة النارية بالمديرية منعا باتا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين بالسجن مدة شهر وغرامة مالية مئة ألف ريال.  

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع الهامة المتمثلة في ترتيب الأوضاع الأمنية بالمديرية، والوقوف أمام الظواهر السلبية المخلة بالأمن والسكينة.

وأقرت استرجاع كافة المباني الحكومية التي يسيطر عليها المواطنون، وتشكيل لجنة من الأهالي للجلوس مع الساكنين بشأن تسليم المباني، ورفع تقريرها إلى اللجنة الأمنية خلال عشرين يوما قبل البدء بتنفيذ الإجراءات الأمنية بهذا الخصوص.

كما وقفت اللجنة الأمنية في مديرية المسيمير أمام تطورات الأوضاع في المناطق الحدودية (جبهة حبيل حنش ثمران) المسيمير المحاذية لمناطق ماوية تعز التي يسيطر عليها الحوثيون، حيث كلف الاجتماع رئيس اللجنة الأمنية بالجلوس والتواصل مع قيادة الشريط الحدودي والمشايخ والوجهاء، وكذا التواصل مع الجهات العسكرية العليا وقيادة التحالف، من أجل ترتيب أوضاع الجبهة الحدودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى