متى يتم إغلاق مناهل الموت؟!

> محمد قاسم الفلاح

>
الإهمال وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه حياة الناس والاستهتار بارواحهم دون ادنى قدر من الشعور بالمسؤولية الملقاة على عتق كل مسؤول لهذه البيارات ومتابعة الجهات المسؤولة وكيفية أداء أعمالهم وكل الجهات ذات العلاقة تعتبر مشتركة في ترتيب وتنظيم عمل هذه المؤسسة «المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي» وكذا السلطة المحلية سواءً المحافظة أو المديريات..

ان حادثة سقوط ووفاة الطفلة «البريئة» دينا فهد العطار، في إحدى البيارات في حي ريمي بمديرية المنصورة قبل حلول عيد الاضحى المبارك والشابين محمد خالد وحمدي عزت اللذين حاولا انقاذها، شيء محزن.. من المسئول عن هذا الحادث المفجع والأليم الذي أودى بأرواح ثلاثة من أبناء محافظة عدن برئية؟ فكثير منا يحملون جهات عدة منها السلطة المحلية بالمديرية وإدارة الصرف الصحي التابعة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن التي تعتبر الجهة الرسمية المسئولة عن المجاري، من حيث عدم متابعتها لأعمال الصرف الصحي بالمديرية.

الآن وحتى لا يتكرر وتذهب أرواح برئية أخرى جراء البيارات المكشوفة، سؤال نطرحه للجهات المسئولة هل عملتم على النزول الميداني على وجه السرعة للإشراف على أعمال الإغلاق للبيارات المكشوفة منعا لتكرار الحادثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى