بس خلوا لنا عدن!

> عبدالله عبده الصبيحي

>
المحافظ المفلحي، الذي قدم استقالته قبل أن يزاول مهامه كمحافظ  لعدن، وإلى اليوم وعدن بلا محافظ، ولا نعلم ما هي الأسباب التي أعاقت ووقفت حجرة عثرة امام تعيينه محافظا لعدن، وبعد تقديم استقالته وعد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بتعيين محافظ جديدا لعدن، عندما التقى بالمسئولين ومدراء كافة المؤسسات والمرافق الخدمية في عدن، ومن خلال حديثه وعد بتعيين محافظ جديد لعدن ومن أبنائها الأوفياء، وقتها فرحنا وصفقنا كثيرا بحسب وعده على تعيين محافظ جديد، ظللنا بعدها صابرين ولم نفقد الأمل، ولسان حالنا يقول.. يا ترى متى جبل شمسان يتمخض ويلد محافظا لعدن.

ومع ذلك ما زلنا منتظرين يا سيادة الرئيس لقرارك الشجاع والوفاء بوعدك.
وقد قالوا في الأمثال (ان وعد الحر دين)..

 وللعلم يا سيادة الرئيس بأن عدن مازالت ولاّدة، ولديها مخزون كبير من أبنائها الشرفاء والمخلصين، فإن لم يكونوا في الداخل ففي الخارج هم كثر، والعدنيون متواجدون في كافة دول أوروبا، وقد برعوا في شتى المجالات العملية..

ألا يوجد يا سيادة الرئيس بين هؤلاء وأولئك العدنيين عدنيٌّ واحد يتم تعيينه محافظا لعدن ؟!.. أكيد يوجد ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

وقد قال الشاعر أحمد مطر على لسان المواطن العربي (خذوا المناصب خذوا المكاسب وخولي وطن)، وأقول على لسان أبناء عدن (همشونا وكمموا أفواهنا.. بس خلوا لنا عدن)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى