(إم تي إن) لودر يلتحق بمجد أحور إلى نهائي دوري الشهيد علي ناصر

> الوضيع «الأيام» عارف علوان

>
 إلتحق فريق (إم تي إن) من لودر بفريق المجد من أحور إلى المباراة النهائية لدوري الشهيد علي ناصر علي حسن عضو المجلس الإداري السابق بنادي الوضيع ، والذي تنظمه إدارة النادي تخليداً لذكرى رحيله الثالثة ، بعدما نجح في تخطي عقبة قلعة دثينة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الإثنين ، في ثاني لقاءآت دور الأربعة.

 حيثيات الفوز والتأهل لفريق إم تي إن لودر المرشح  الأبرز لنيل اللقب ، حققهما بصعوبة من خلال المواجهة القوية التي خاضها أمام لاعبي قلعة دثينة ، الذين أظهروا تفوقاً خلال الشوط الأول ، وأحكمو السيطرة في كثير من المرات ، التي صنعوا فيها الهجمة بإتقان ، مع حضور ذهني مميز لمهاجميه ، الذين استحقوا أحقية تسجيل الأسبقية عبر (حسين سعيد) والتي انتهت بها أحداث الشوط الأول.

 وفي الشوط الثاني الذي اكتست مجرياته بالإثارة والندية سعى من خلاله لاعبو فريق إم تي إن ومدربهم الشاب مصطفى عيده بكل قوة للعودة إلى واجهة اللقاء فشنوا وابلاً من الهجمات نجح من إحداها في تعديل النتيجة ، عبر نجمه المميز (علي جمال) من ضربة جزاء ، لتستمر المحاولات بين الفريقين ، نحو الوصول إلى شباك الآخر لكن دون فائدة .. ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية لفك الاشتباك بينهما ، والتي ابتسمت للاعبي إم تي إن لودر الذين أجادوا التعامل مع الأعصاب بتحقيق الفوز 2/4 .. ليضربوا موعداً نارياً ، مع فريق المجد ، من أحور في المباراة النهائية التي تقرر إقامتها يوم الخميس القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى