غداً.. إنطلاق بطولة الفقيد سعد خميس لفئة البراعم

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
 تنطلق غداً على ملعب الفقيد (باوزير) التابع لنادي شمسان في المعلا بطولة الفقيد سعد خميس لفئة البراعم لكرة القدم لأندية عدن من مواليد 2003م ، بمباراة الافتتاح التي ستجمع بين فريقي الميناء والجلاء ، والتي ينظها اتحاد الكرة بعدن ، برعاية خاصة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بعدن ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

 وأكد الأخ معاذ سعيد رئيس لجنة المسابقات بأن البطولة سوف تشارك فيها 10 أندية ، قسمت إلى مجموعتين .. حيث تضم المجموعة الأولى فرق : (التلال ، الجلاء ، الميناء ، الجزيرة والمنصورة ، أما المجموعة الثانية فسوف تضم فرق : (الشعلة والوحدة وشمسان والروضة ونصر عدن).

 وأضاف الكابتن معاذ قائلاً :"سنعمل بكل حيادية فكل الأندية سواسية أمام القانون ، واللوائح هي التي سنحتكم إليها ، ولن نسمح لأحد بالتدخل في عملنا .. وأتمنى من الإخوة في إدارات الأندية، ترك المماحكات الشخصية والتفرغ لخدمة الشباب".

 وكان اتحاد الكرة قد عين قبل أيام (الكابتن معاذ سعيد) رئيساً للجنة المسابقات ، وصادف أن يكون التعيين مع بداية بطولة الفقيد سعد خميس التي شهدت عدة إشكاليات كعادة البطولات التي أقيمت في محافظة عدن خلال الفترة الأخيرة ، وأكبر مشكلة واجهت لجنة المسابقات في اليومين الماضيين ، هي مشكلة قيد اللاعبين ، الذين يحملون شهادات ميلاد صادرة من خارج العاصمة عدن ، وقد استطاعت لجنة المسابقات حل هذه الإشكالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى