غداً.. إنطلاق بطولة الفقيد سعد خميس لفئة البراعم

عدن «الأيام» مختار محمد حسن


تنطلق غداً على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان ، بطولة الفقيد سعد خميس لفئة البراعم لكرة القدم لأندية عدن من مواليد 2003م  ، بمباراة الإفتتاح التي ستجمع بين فريقي الميناء والجلاء  ، والتي ينظها اتحاد الكرة بعدن ، وبرعاية خاصة من قبل الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بعدن ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وأكد الأخ معاذ سعيد رئيس لجنة المسابقات ، بأن البطولة سوف يشارك بها 10 أندية قسمت إلى مجموعتين المجموعة الاولى تضم : (التلال ، الجلاء ، الميناء ، الجزيرة والمنصورة ، اما المجموعة الثانية : تضم (الشعلة والوحدة وشمسان والروضة ونصر عدن) .

وأضاف الكابتن معاذ : سنعمل بكل حياديه بين الأندية ، فكل الأندية سواسية أمام القانون واللوائح هي التي تجكم ولن نسمح لأحد بالتدخل في عملنا .

وتنمى الكابتن معاذ من الأخوة في إدارات الأندية ترك المماحكات الشخصية وخدمة الشباب .

وكان الاتحاد الكرة بعد قد عين قبل أيام الكابتن معاذ سعيد كرئيس لجنة المسابقات ، وصادف أن يكون التعين مع بداية بطولة الفقيد سعد خميس الذي شهدت عدة إشكاليات كعادة البطولات التي تقام بعدن خلال الفترة الاخيرة ، وأكبر مشكلة واجهت لجنة المسابقات اليومين الماضيين هي قضية قيد اللاعبين الذين يحملون شهادة ميلاد صادرة من خارج العاصمة عدن ، وقد استطاع الأخ معاذ سعيد بمعية الأخوة في لجنة المسابقات من حل هذه الإشكالية .​