بطولة إيطاليا: بارما يُدخل إنتر في أزمة ونابولي يعوض

> روما «الأيام» أ ف ب

>
 بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة منح المدافع الشاب فيديريكو ديماركو نقاط الفوز الأولى لفريقه بارما منذ عودته إلى الدرجة الأولى ، على حساب مضيفه القوي إنتر 1 - صفر ، أمس السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما عوض نابولي وصيف الموسم الماضي خسارته الأخيرة أمام سمبدوريا.

 وعمق فريق بارما جراح فريق المدرب لوتشانو سباليتي الذي مني بخسارته الثانية وذلك قبل استقباله الثلاثاء توتنهام الانكليزي في انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 وكان بارما تعرض لمشكلات مالية كبيرة واضطر للانطلاق مجدداً من الدرجة الرابعة في عام 2015، لكنه وجه رسالة قوية بفوزه الأول على أرض إنتر منذ عام 1999.

 واللافت أن الهدف ، الذي سجله بارما في الدقيقة 79 في مرمى الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش ، جاء بتوقيع الظهير ديماركو (20 عاماً) المعار من إنتر ميلان بالذات، وقد احتفل بحماسة كبيرة بعد تسجيله الهدف الجميل.

 وحقق نابولي فوزاً مستحقاً على ضيفه فيورنتينا 1-صفر على ملعب سان باولو ، معوضاً خسارته الاخيرة المفاجئة ضد سمبدوريا بثلاثية نظيفة، ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 9 نقاط بالتساوي مع يوفنتوس حامل اللقب الذي لعب مباراة أقل.

 ويستقبل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة ساسوولو اليوم الأحد، منتظراً الهدف الأول لنجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى