أليجري يتحدث عن كسر رونالدو للصيام التهديفي وتصرف كوستا المشين

> تورينو «الأيام» متابعات

>
 تحدث ماسيمليانو أليجري ، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ،عن كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس لصيامه التهديفي ، والذي جاء على حساب فريق ساسولو ، من خلال تسجيل ثنائية ليقود فريقه للفوز 2-1.

 وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : " أنظروا للمباريات الثلاث الأولى وكم كان كريستيانو قريباً من التسجيل فيها ، أيضاً اليوم (أمس) كان مستعجلاً قليلاً على تسجيل أول أهدافه ، لكن الكرة إرتدت إليه من القائم ومنحته كسر الصيام".

 * وعن تصرف دوجلاس كوستا المشين تجاه لاعب ساسولو علق أليجري قائلاً :"ربما كان هناك خطأ لصالح كوستا قبل ذلك لكن لا يهم ، لأنه من الواضح أن مثل هذا التصرف ، يجب أن لا يحدث ، يجب أن لا نقع في فخ الاستفزاز مطلقاً .. كان من الممكن أن نسجل هدفاً ثالثاً لكن بدلاً من ذلك بدأنا باللعب بشكل فردي وأكثرنا من المراوغات أقصد كوستا وكانسيلو وبينتانكور وديبالا .. وهذا تسبب بنرفزة للخصم ، الذي قام بردات فعل سيئة نتج عنها حادثة كوستا".

 * وتحدث أيضا أليجري عن ديبالا قائلاً: "متى اخترت ديبالا؟ بالأمس لم أقل بأنه لن يلعب ، يجب أن تكونوا حذرين بشأن المؤتمر الصحفي ، لقد قلت بأنه سيلعب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى