مدرب روما يتحدى ريال مدريد

> روما «الأيام» متابعات

>
أبدى إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب فريق روما إستياءه من التعادل (2-2) الذي خرج به فريقه أمام كييفو فيرونا أمس الأحد ، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

 وقال دي فرانشيسكو في تصريحات عقب المباراة ، ونقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "نحن نستقبل أهدافًا بسهولة .. دائمًا أطالب لاعبي فريقي بإنهاء المباراة بتسجيل الأهداف".

 وأضاف : "هذا سباق كان تحت سيطرتنا، ولا يمكنك أبدًا التفكير في عدم إغلاقه من خلال تسجيل المزيد من الأهداف .. أحاول دائمًا إثارة الاهتمام من خلال إعطاء التوجيهات من على مقاعد البدلاء كان لدينا العديد من الفرص التي من الممكن أن تُنهي المباراة ، ثم من كرة إستقبلنا هدفاً".

 وتابع قائلاً : "سنهزم ريال مدريد يوم الأربعاء .. يجب علينا ألا نفقد عقليتنا ، حتى لو كانت النتائج الأخيرة ، تعرض سلامتنا للخطر .. يجب أن تخلق المزيد من الفرص ، وتُطوِّر من صفاتك".

 وأردف : "كان يجب علينا أمس تسجيل 4 أو 5 أهداف ، كي لا تعاني في النهاية ، وهذا لم يحدث ، وجعلنا كييفو يبقون على قيد الحياة".
 واختتم : "يوم الأربعاء (أمام ريال مدريد) لا يمكن أن يحدث ذلك ، علينا أن نبدأ من مرحلة دفاعية ممتازة من أجل القيام بمرحلة هجومية كبيرة أيضًا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى