بطولة انكلترا: الفوز الثاني توالياً لولفرهامبتون والأول لوست هام

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
 حقق ولفرهامبتون فوزه الثاني توالياً عندما تغلب على ضيفه بيرنلي 1-صفر، فيما انتزع وست هام يونايتد إنتصاره الاول هذا الموسم ، بتغلبه على مضيفه إيفرتون 3-1 أمس الأحد ، في إطار المرحلة الخامسة ، من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

 في المباراة الأولى على ملعب "مولينو" ، يدين ولفرهامبتون بفوزه إلى مهاجمه الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز الذي سجل الهدف الوحيد ، في الدقيقة 61 بتسديدة زاحفة بيمناه ، من داخل المنطقة ، اثر تمريرة من الإيرلندي ماتيو دوهيرتي ، فأسكنها الزاوية اليمنى للحارس جو هارت.

 وفي المباراة الثانية .. على ملعب "جوديسون بارك" في ليفربول ، أهدى لاعبو وست هام ، الفوز لمدربهم التشيلي مانويل بيليجريني في يوم احتفاله بعيد ميلاده الخامس والستين على حساب مضيفهم إيفرتون 3-1.

 وللمصادفة بات بيليجريني أول مدرب يحقق الفوز في يوم ميلاده منذ الفرنسي أرسين فينجر الذي حقق فريقه أرسنال الموسم الماضي الفوز على إيفرتون بالذات .. وهو الفوز الأول لفريق وست هام يونايتد بعد 4 هزائم متتالية فتخلص من المركز الأخير ، وصعد إلى السادس عشر، فيما مني إيفرتون بالخسارة الأولى هذا الموسم بعد 3 تعادلات وفوز ، فتجمد رصيده عند 6 نقاط وتراجع إلى المركز العاشر.

 هذا وتختتم المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الاثنين بلقاء ساوثهامبتون مع برايتون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى