الرشيد والشعلة يتأهلان إلى المربع الذهبي لبطولة شهداء الجنوب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 تأهل فريقا الرشيد والشعلة إلى المربع الذهبي لبطولة شهداء الجنوب لكرة القدم ، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت رعاية ودعم دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي أبين بمشاركة 12 فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر تلعب بنظام خروج المغلوب ، وقد جاء تأهل الشعلة بعد أن تجاوز منافسه النجوم من الحصن بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي بباتيس ، سجله اللاعب محمد جويل في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول .. فيما جاء تأهل الرشيد بعد تغلبه على النصر بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلباً في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب نادي السد بباتيس ليتأهل الرشيد إلى المربع الذهبي.

 أدار اللقاء الحكم سعيد العسر وساعده عمار باعامر وكمال الفيش .. وحضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بأبين عبدالرقيب السنيدي ورئيس نادي التعاون محمد عبدالعزيز هارب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

 هذا وتختتم منافسات دور الثمانية بلقاء النجم من باتيس والزمالك من جعار عصر اليوم الثلاثاء .. وقد نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى