راموس يشن هجوماً لاذعاً على جريزمان "الجهل يجعلك جريئاً جداً"

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 شن قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس أمس الثلاثاء هجوماً لاذعاً على مهاجم أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان جريزمان ، على خلفية تصريحات للأخير عن أحقيته بالمنافسة ، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، معتبراً أن "الجهل يجعلك جريئاً جدا".

 وكان المهاجم الذي توج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018 ومع فريقه بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الموسم الماضي والكأس السوبر الأوروبية ، قد أقر في مقابلة مع صحيفة "آس" المدريدية أمس الأول الإثنين بأن أمله قد خاب لعدم ترشيحه من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) ، لجائزة أفضل لاعب ، وأنه يفكر بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

 وكان جريزمان قد قال لـ "آس" رداً على سؤال ، عما إذا كان يعتبر نفسه في المرتبة نفسها لرونالدو ونجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، اللذين تقاسما الكرة الذهبية في العقد الأخير : "نعم أعتقد ذلك".

 وفي مؤتمر صحافي عشية بدء الريال حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا باستضافة روما الإيطالي اليوم الأربعاء، سئل راموس عن تصريحات المهاجم البالغ 27 عاماً، فرد بالقول "الجهل يجعلك جريئاً جداً".
 وأضاف : "عندما أسمع هذا الفتى يتحدث ، أستذكر لاعبين مثل : (الإيطالي فرانشيسكو توتي) ، و(الإسباني) راؤول ، و(الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون) ، و(الحارس الإسباني إيكر كاسياس) ، و(المدافع الإيطالي باولو مالديني ) ، و(لاعب خط الوسط الإسباني تشافي) أو (مواطنه أندريس إنييستا) ، الذين فازوا بكل شيء لكن لم ينالوا الكرة الذهبية".

 وأضاف : "الكل حر في التعبير عن رأيه ، لكن أعتقد أن عليه (جريزمان) ، أخذ نصيحة (مدرب فريقه الأرجنتيني دييجو سيميوني) ، و(زميله المدافع الأوروجواياني دييجو غودين) ، أو كوكي الذين يمثلون قيم  أتلتيكو .. إلا أنني قلت دائماً إنه لاعب رائع وأتمنى له الأفضل".
 وكان جريزمان الذي تفوق وفريقه على الريال 4-2 في الكأس السوبر الأوروبية في أغسطس ، قد نشر بعد تلك المباراة عبر مواقع التواصل صورة مركبة له وهو جالس ، وخلفه راموس يقوم بوضع تاج على رأسه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى