دوري أبطال أوروبا: المان سيتي يمتلك أفضل اللاعبين في العالم (أرتيتا)

> مانشستر «الأيام» أ ف ب

>
 يعد مانشستر سيتي بطل إنكلترا مرشحاً لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نظراً لامتلاكه أفضل اللاعبين في العالم ، بحسب ما قال أمس الثلاثاء مساعد مدربه ميكيل أرتيتا.

 وسيتولى الإسباني مهام الإشراف على "سيتيزنز" اليوم الأربعاء ضد ضيفه ليون الفرنسي في الجولة الأولى من دور المجموعات ، في ظل إيقاف المدرب مواطنه جوسيب جوارديولا ، وذلك لطرده خلال الخسارة أمام ليفربول في ربع نهائي الموسم الماضي.
 وقال أرتيتا الثلاثاء: "بالنسبة لي نملك أفضل اللاعبين في العالم هم رائعون ، الخليط الذي نملكه بين اللاعبين المخضرمين والشبان والعطش الموجود في هذه المجموعة لا يصدق .. الناس تتحدث عن أمور أخرى بسبب المال الذي أنفق ، لكن يجب أن يرى الناس ما هو داخل هذا النادي والأمور الرائعة التي أنشئت".

 واحتفل المان سيتي أخيراً بمرور عقد على استحواذه من الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان ودخوله إلى خط المنافسة بعد الاستثمارات الكبيرة في النصف الأزرق من مدينة مانشستر.
 ونتيجة لذلك، أحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ثلاث مرات ، لكن أفضل مشوار للنادي في دوري أبطال أوروبا كان بلوغه نصف نهائي 2016 قبل تولي جوارديولا مهامه.

 وتابع أريتيتا الذي رأى أن ريال مدريد الإسباني ، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة ، لا يزال مرشحاً لخطف اللقب "هذا هو الهدف (الفوز بدوري الأبطال) .. لدينا تشكيلة شابة ، إكتسبت الخبرة ونشعر بجهوزية أفضل من السنتين الأخيرتين".

 وبرغم ارتباط إسم أرتيتيا (36 عاماً) للحلول بدلاً من الفرنسي أرسين فينجر في تدريب أرسنال الإنكليزي وذلك بعدما عمل معه في السنوات الأخيرة ، ورغبته بالوصول إلى منصب المدرب ، إلا أنه يرى نفسه "محظوظا" للتعلم تحت قيادة جوارديولا "أنا محظوظ بالتواجد هنا وأنا أقوم بعملي بشكل ناجز .. لو سألتموني ما إذا كنت سأصبح مدرباً في يوم من الأيام ، ربما سيكون الجواب نعم .. لكنني سعيد هنا ، وأستمتع مع هذا النادي".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى