22 سبتمبر موعد انطلاق بطولة أبطال مديريات محافظة عدن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
 تنطلق يوم السبت القادم الموافق 22 سبتمبر بطولة أبطال مديريات محافظة عدن لكرة القدم ، برعاية الأخ محمد صالح الوالي المعروف بـ (هاشم الوالي) الوكيل الوحيد لإسمنت (سيسكو) في اليمن ، وبمشاركة 8 فرق من ثماني مديريات وهي : السكنية (كريتر) ، الشيخ إسحاق (المعلا) ، الركن الذهبي (البريقة) ، الشهيد رعد  (المنصورة) ، نصر الشيخ (الشيخ عثمان) ، منتخب خورمكسر ، ومنتخب دار سعد .. إضافة للفائز من مباراة اليوم الفاصلة بين بطلي القلوعة والتواهي.

 * هذا ومن المقرر أن تقام عصر اليوم الأربعاء مباراة فاصلة على ملعب الهوكي بكريتر ، لتحديد بطل مديرية التواهي ، وتجمع بين فريقي الزعيزع (بطل القلوعة) ، والنعمي (بطل التواهي).

 * وقد أفاد الأخ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة ، بأن الإخوة في اللجنة المنظمة لهذه البطولة برئاسة الكابتن جمال نديم ، بذلت جهوداً كبيرة في إقامة هذه البطولة على ملعب الهوكي بكريتر كتقليد سنوي حرصاً منها على استمرار هذه البطولة النوعية والمتميزة، حيث أنها تأتي بمثابة تتويج لكل الجهود والبطولات الرمضانية لمعرفة هوية بطل المحافظة للدوريات والبطولات الشعبية .. كما تقدمت اللجنة المنظمة ، بخالص شكرها وتقديرها إلى رجل الأعمال ورجل الخير الشيخ محمد صالح الوالي، المعروف بهاشم الوالي الوكيل الوحيد لإسمنت (سيسكو) في اليمن على استجابته وتلبيته طلبنا برعاية هذه البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى