اليوم وحدة عدن وصلاله العماني في لقاء ودي

> صلالة «الأيام» خاص

>
 يلتقي اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت عدن ، السابعة بتوقيت سلطنة عمان فريقا وحدة عدن وصلالة العماني على ملعب المجمع الرياضي بصلالة في مباراة ودية تأتي في إطار المعسكر الإعدادي الذي أقامه فريق وحدة عدن في مدينة صلالة العمانية.

 ومن المتوقع أن يخوض فريق صلالة المباراة بالصف الثاني أو الرديف ، لكونه قد خاض مساء أمس الثلاثاء مباراة قوية أمام فريق الرستاق ضمن منافسات دور الـ32 لكأس قابوس ، واستطاع فريق صلالة الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .. حيث يدخل فريق صلالة لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة نوعاً ما بعد فوز الأمس ، كونه عاني مؤخراً ، على أثر تذيله جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري الدرجة الأولى برصيد خال من النقاط مناصفة مع المضيبي ، إذ لا تبعث هذه الوضعية المقلقة بمؤشر إيجابي لصلالة ، وبفوز الأمس نجحت الإدارة في لملمة أوراق الفريق وترتيب صفوفه بعد خوض فريقها مباراتين في دوري الدرجة الأولى ، تجرع فيهما مرارة الخسارة ، حيث خسر في الأولى أمام بهلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما خسر في الثانية أمام البشائر بهدف وحيد.

 من ناحية أخرى .. إستعد فريق نادي وحدة عدن جيداً للقاء مضيفه بقيادة المدرب خالد الزامكي ، ومساعده مشتاق محمد سعد .. كما ألقى رئيس النادي وسام معاوية قبل مباراة فريقه كلمة مقتضبة أمام اللاعبين ، حثهم فيها على بذل قصارى جهودهم ، من أجل تحقيق الأهداف ، التي يتوخاها مجلس إدارة النادي ، من إقامة هذا المعسكر الخارجي.

 وقد أشاد معاوية بانضباط اللاعبين وحرصهم على الحضور إلى الملعب في المواعيد المحددة، وكذا التزامهم بمواعيد الصلوات والوجبات .. لافتاً إلى أن كل ذلك ، يؤكد على أن جميع اللاعبين ، حريصين على تحقيق الاستفادة القصوى من هذا المعسكر الذي يسعى من خلاله الجهاز الفني إلى الوصول بعناصر الفريق لأقصى جاهزية ممكنة لخوض الاستحقاقات القادمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى