بركلات الترجيح.. الزمالك بطلاً لبطولة شهداء الجنوب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 توج فريق الزمالك من جعار بطلاً لبطولة شهداء الجنوب لكرة القدم التي نظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محافظة أبين برعاية ودعم دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والتي شارك فيها 12 فريقاً شعبياً من مديريتي زنجبار وخنفر تنافست بنظام خروج المغلوب ، وقد جاء تتويجه بالبطولة بعد أن تغلب على جاره الشعلة بركلات الترجيح 4-2 في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي السد الرياضي بباتيس، وبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتوج الزمالك بطلاً والشعلة وصيفاً.

 - عقب نهاية اللقاء قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس البطولة لفريق الزمالك .. وكأس الوصيف لفريق الشعلة .. وتكريم عدد من اللاعبين المبرزين والحكام واللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة ..

- المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً وحضوراً لافتاً .. كما حضرها العديد من قيادات المجلس الانتقالي بأبين ، ومديريتي زنجبار وخنفر ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية ، وبعض من نجوم الزمن الجميل للكرة الأبينية.
- نقلت هذه المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي المتميز ناصر العطوي .. وأدارها الحكم عمار باعامر ومكسيم علي ناصر وسعيد العسر. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى