وكيل محافظة المهرة يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية لبطولة كأس المحافظ

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

>
ترأس وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب بدر سالم كلشات أمس الإثنين الإجتماع الأول للجنة التحضيرية لبطولة كأس المحافظ للفرق الشعبية بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم .. وقد ناقش وكيل الشباب مع الحضور تسمية اللجنة المنظمة واختيار أعضاء لها من كفاءآت الأندية بالمحافظة ، وإشعار كافة الأعضاء بحضور اجتماع الثلاثاء المقبل  الذي من خلاله سيتم إعداد برنامج البطولة ونظامها وعدد الفرق المشاركة من كل ناد.

 وتعتبر هذه البطولة داعمة للحملة الأمنية الموسعة التي انطلقت منذ أيام ، والتي بدأت بإجراءآت نظامية ، مثل ترقيم السيارات وتنظيم حركة السير ، وإزالة العشوائيات ومنع إطلاق النار في المناسبات وتوعية المواطنين بمخاطرها .. وستشهد بطولة كأس المحافظ بالتنسيق مع مكتب الشباب واتحاد كرة القدم تنظيماً فريداً يواكب القوانين والأنظمة الحديثة لكون اللجان ستضم أعضاء وكوادر رياضية مميزة ستسخر خبراتها وأفكارها لإنجاح البطولة.

 وأكد وكيل المحافظة لشئون الشباب على أن البطولة ستنطلق خلال الأيام القادمة  .. داعياً أبناء المهرة إلى توحيد الجهود في إنجاح الحملة الأمنية ، والتعاون مع الجهات الأمنية في تطبيق القانون والنظام نحو تحقيق التنمية والرقي والازدهار.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى