المسعودي: الجلاء لم يعد مجرد مشارك في البطولات بل منافساً قوياً والقادم أجمل

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 أكد الأخ أحمد المسعودي الأمين العام لنادي الجلاء الرياضي ، بأن ناديه الجلاء لم يعد حضور فرقه الرياضية إلى الملاعب لمجرد المشاركة فقط ، أو من باب إسقاط الواجب في أي فعالية أو أي بطولة رياضية رسمية ، ولكنه اليوم غير الأمس، فهو لم يعد جسر عبور للفرق المنافسة ، فقد أصبح وجوده ، ومشاركته في البطولات الرياضية من أجل المنافسة على المراكز الأولى حيث أصبح لديه طموح المنافسة وتحقيق الانتصارات وحصد الألقاب الرياضية مطمئناً الجميع بأن القادم أجمل لنادي الجلاء.

 وأضاف المسعودي في تصريح خص به «الأيام» قائلاً :"لقد تغيرت في نادينا (الجلاء) كثير من الأمور إلى الأفضل، بفضل الله أولاً ، ثم بفضل أبنائه الأوفياء والمخلصين ، الذين مثلوا قوة وصلابة النادي وحضوره المتميز في المسابقات الرياضية الأخيرة ليصبح الجلاء رقماً صعباً وعقبة أمام منافسيه في ألعاب عدة .. ونحن نسعى إلى تسجيل حضور مشرّف لنادينا ، في كثير من المناسبات لنعطي صورة نموذجية للرياضي الطموح والمتطور ، وأود هنا أن أثني على جهود وإخلاص كل أبناء النادي ، الذين كانوا عند مستوى المسؤولية .. وأتقدم بالشكر والتقدير لقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلة بمهندس رياضة عدن وقائدها الأخ نعمان شاهر ، الذي يقف دائماً داعماً لنادينا ، ويذلل كثيراً من الصعوبات التي تواجه عملنا ، كما أشكر الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، الذي عرفناه بمواقفه المشرفة والإنسانية والوطنية ، ليؤكد أنه في أحلك الظروف تظهر معادن الرجال الأوفياء والمخلصين لتربة هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً .. ونحن في نادي الجلاء نقدر تقديراً عالياً مواقفه الرائعة في كثير من القضايا الرياضية".

 واختتم المسعودي تصريحه بالقول : "أحيي كل أبناء الجلاء الذين سجلوا مواقفهم المشرفة والداعمة لأنشطة النادي على الرغم من شحة الإمكانيات والموارد المالية ، مؤكدين أن النادي رغم فقره إلا أنه غني بمواهبه ورجاله وأبنائه الأوفياء والشرفاء الذين يسجلون حضورهم المشرف في كثير من الفعاليات والأنشطة الرياضية على مستوى رياضة العاصمة عدن".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى