مورينيو ينهي الجدل حول بوجبا.. ويسخر من مروجي الشائعات

> مانشستر «الأيام» متابعات

>  أكد مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، أن فريقه يبحث عن رد فعل قوي بعد خروجه من مسابقة كأس الرابطة، عندما يواجه وست هام مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي.
 وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي للقاء : "لقاء ديربي كاونتي ، رغم أنه كان أمام فريق مميز من الدرجة الأولى، لكن هذا لا يعني أن النتيجة كانت جيدة بالنسبة إلينا".

 وتابع : "الأمر نفسه ينطبق على التعادل مع وولفرهامبتون (المباراة الأخيرة بالدوري) .. هو فريق جيد، لكن كان يجب هزيمته على ملعب أولد ترافورد .. لقد لعبنا 5 مباريات هذا الشهر دون هزائم ، 3 انتصارات وتعادلان إلا أن هذا ليس كافياً بالطبع .. نريد أن ننهيه بأداء ونتيجة جيدة".

 ورفض مورينيو التحدث عما دار مع لاعبه بوجبا ، خلال تدريبات الفريق يوم الأربعاء ، في نقاش إلتقطته عدسات الكاميرات، مؤكداً في الوقت ذاته أن العلاقة بينهما جيدة.

 وواصل : "لا أستطيع إخباركم .. التمرين كان مفتوحاً ، وكانت لديكم كاميراتكم مع إمكانية التقاط بعض الكلمات .. ربما يتوجب عليكم تغيير وسائلكم في حال أردتم معرفة كل شيء ، لأنني لن أخبركم .. كان مجرد نقاش".
 أما عن سحبه شارة القائد الثاني من بوجبا ، قال المدرب البرتغالي : "أشرح التفاصيل للناس الذين يتوجب عليهم معرفتها، مثل الفريق وتحديداً بول بوجبا .. هو واللاعبون يعرفون لماذا اتخذت هذا القرار".

 واستكمل : "دائماً ما أُقيّم الكابتن كلاعب وأُحلّل الأمور من وجهة نظر قائد، وبعد أسابيع من التحليل وتغيير الآراء مع طاقمي، قرّرنا أن بول ليس جاهزاً بعد لأن يؤدي هذا الدور ، وتم اتخاذ القرار".
 وأضاف المدرب: "أخبرت اللاعب وزملاءه بالقرار قبل مباراة الثلاثاء، وأكدت عليه بعد انتهائها، والآن انتهت القصة يمكنني توقع مزيد من الأسئلة والإجابة بأن العلاقة بيننا جيدة، لكن الأمر ليس متصلاً سواء كان قائداً أو لا ، ولا يوجد من تدرب أفضل من بول بوجبا خلال الـ 4 أيام الماضية ، واليوم سيلعب ، وانتهت القصة".

 وتابع : "إنه مثل الآخرين .. لا يوجد لاعب أكبر من النادي ، وإذا كنت سعيداً بعمله ، فإنه سيشارك اليوم .. أنا سعيد بما يقدمه هذا الأسبوع .. الفريق يحتاج للاعبين جيدين لديهم الشخصية ، وهو لديه ذلك .. الأمر الوحيد ، الذي يقلقني هو عدم سؤالكم عن أمور أهم .. مثل المباراة".

 وبسؤاله عما إذا كان هذا الأسبوع مدمراً لفريقه ، أجاب مورينيو : "أعتقد أنه مميزاً لكم ، لأنكم اختلقتم قصة من 15 دقيقة من التمرين المفتوح .. ربما كانت غلطة المسؤولة الإعلامية كارين شوتبولت ، وربما يتوجب فتح التمارين ، ربع ساعة كل مرة ، لأنني أدخل خلال التمارين بنقاشات عديدة مع اللاعبين".

 وأردف : "الانتقادات المسموعة تحدث كل يوم .. هذا ما يتمحور حوله التدريب، لكنكم تختلقون القصص من ورائها ، ولهذا أنا سعيد لأن القوانين لن تتغيّر ولن يمكنكم مشاهدة حصة تمرينية كاملة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى