رئيس حسان يجتمع بالأجهزة الفنية لجميع الألعاب ويقر حزمة من القرارات

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

>
 ترأس الحاج حسين ناصر عبد الله بوعبدين رئيس نادي حسان الرياضي بأبين صباح أمس الأحد إجتماعاً ضم الأجهزة الفنية لجميع ألعاب النادي بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنادي بهدف مناقشة أوضاع الألعاب الرياضية ، والإشكاليات التي تعاني منها هذه الاجهزة ووضع المعالجات الكفيلة بتسيير النشاط وتحقيق الإنجازات.

 وفي مستهل اللقاء رحب الحاج حسين بوعبدين بالجميع .. مبيناً لهم في حديثه أهمية العمل المنظم والسلس ، في جميع الألعاب ودور الأجهزة الفنية في إحداث تغييرات في مستويات اللاعبين البدنية والفنية ، وأنه يجب قياس ذلك من خلال اللقاءآت الودية والمشاركات الرسمية والوقوف بحزم جراء الاختلالات في أي لعبة .. حاثاً إياهم على رفع التقارير الفنية ، في موعدها المحدد  ومحاسبة كل المتخاذلين من اللاعبين .. موكداً أن عليهم العمل والمضي إلى الأمام ، وعدم الالتفات والإستماع إلى الأصوات النشاز التي لا يهمها إلا التدمير في البيت الحساني .. مشيراً إلى أن النادي يخطو خطوات ثابتة ، بحسب ما رسم له وسيتم توفير المستلزمات الناقصة وأن على الجميع أن يسعى لتحقيق المزيد من الاستقرار في جميع الألعاب الرياضية.

 * ثم فتح باب النقاش وتحدث مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عمر الكباس ومساعده الكابتن رؤوف ناشر ، أن الفريق الكروي الأول ظهر بمستوى ممتاز وكان ينافس في أكثر من بطولة وأنه سينافس في أي استحقاقات قادمة معقباً عن الأداء الذي ظهر به بعض اللاعبين في صورة التخاذل واللامبالاه بإسم وتاريخ وعراقة نادي حسان .. مطالبين إدارة النادي بتثبيت مبدأ الثواب والعقاب وأنه بدورهم كجهاز فني سيتم الرفع بمن لا يهتمون بأمر النادي وذلك تطبيقاً للائحة الداخلية.

 * ثم تحدث مدربو ألعاب الكرة الطائرة واليد وتنس الطاولة والشطرنج والكاراتيه .. حيث ذكروا مجموعة من الاشكاليات التي تواجههم والتي أهمها مرتبات لاعبي هذه الألعاب ، والذين تم ترقيمهم ، ولم يستلموا مرتباتهم ، وتزاحم بعض الألعاب على الملاعب لأداء التمارين .. شاكرين في الختام إدارة النادي لقيامهم بتوفير المعدات والأدوات وصرف مرتباتهم الشهرية لتسيير النشاط  ،وأن ما وجدوه من إهتمام من قبل هذه الإدارة لم يلتمسوه من قبل ، بالرغم من شحة الإمكانيات.

 * هذا وقد خرج الإجتماع بحزمة من القرارات الصارمة والرادعة للمتقاعسين من اللاعبين في جميع الألعاب ، وأهمها الفريق الأول لكرة القدم حسب العقود المبرمة وبنود اللائحة الداخلية .. ومن هذه القرارات ما يلي:
 - متابعة الجهات ذات الاختصاص لاستخراج مرتبات باقي اللاعبين لجميع الألعاب الرياضية أسوة بزملائهم.

 - تشكيل برنامج نزول ميداني لجميع الألعاب لأعضاء المجلس الإداري لنادي حسان لمتابعة الألعاب عن كثب حسب البرامج المعدة لكل لعبة.
 * حضر هذا الإجتماع الأمين العام لنادي حسان أ . علي ناصر عوض والكابتن خالد جنيد مسئول النشاط ، و أ . محمد مهدي سالم المسئول المالي والناطق الرسمي للنادي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى