بعد أن استفز إسلامه.. المقاتل الروسي (حبيب) يسقط (الوحش) ماكجريجور في نزال مثير

> لاس فيجاس «الأيام» متابعات

>
 أسقط المقاتل الروسي حبيب نورماجوميدوف بطل الوزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة MMA، خصمه الإيرلندي كونور ماكجريجور البطل السابق للوزن الخفيف، وذلك في النزال الذي جمع بينهما ، في وقت مبكر من فجر أمس الأحد، ضمن منافسات إتحاد يو إف سي ، والتي أقيمت بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

 وعرف هذا النزال سيطرة تامة للمقاتل الروسي، الذي يعتبر من أبرز نجوم هذه الرياضة، والذي لم يسبق له أن انهزم قط ، قبل أن يطيح بمنافسه الإيرلندي في الجولة الرابعة بعد أن أعلن استسلامه للحكم.
 وقد عرفت نهاية المباراة أحداث عنف وشغب ، بين المقاتل الروسي ، وبعض أنصار الوحش الإيرلندي كونور ، بعد أن قاموا باستفزازه بسبب إسلامه.


 وكان المقاتل الإيرلندي كونور ماكجريجور قد قام بحركة استفزازية في حق المقاتل الروسي المسلم حبيب نورماجوميدوف خلال عملية حساب الوزن تمثلت بدعوته إلى شرب الخمر معه ، وهو الأمر الذي لا يفعله حبيب بحكم التزامه الديني.
 وخلال المواجهة ، أشار بعض المحيطين بالحلبة إلى أن ديلون دانيس أهان المقاتل الروسي المسلم حبيب بعد فوزه على المقاتل الإيرلندي ماكجريجور.

 وبعدها تحدث المقاتل الروسي المسلم حبيب نور قائلاً "أنه هاجم فريق المهاجم الإيرلندي كونور ماكجريجور ، بسبب الإهانات التي تلقاها "دينه وشعبه" .. مضيفاً : "هذه ليست عادتي .. لكنه هاجم ديني وشعبي وأبي .. وقد أتى إلى بروكلين في نيويورك ، وكسر الأوتوبيس الخاص بي ، وكاد يقتل شخصين .. فلماذا يتحدث الناس حول قفزي فوق سور الحلبة؟ هذه رياضة محترمة ، ولا يجب على الناس أن يتحدثوا عنها بهذا الشكل .. أريد تغيير هذه الرياضة ، لكي لا يكون هناك حديث عن الأديان والشعوب بشكل مستفز".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى