بطولة إيطاليا: نابولي ولاتسيو يستعيدان التوازن

> روما «الأيام» أ ف ب

>
 إستعاد نابولي وصيف بطل الموسم الماضي ولاتسيو توازنهما بفوز الأول على ضيفه ساسوولو 2-صفر ، والثاني الصعب على ضيفه فيورنتينا 1-صفر أمس الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 * في المباراة الأولى على ملعب "سان باولو" دخل نابولي المباراة منتشياً بفوزه المستحق على ضيفه فريق ليفربول الإنكليزي 1-صفر الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، ونجح في العودة إلى سكة الانتصارات محلياً بعد خسارته أمام مضيفه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة 1-3 في المرحلة الماضية.

 وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس الذي كان تغلب على مضيفه أودينيزي 2-صفر.

 وفي الثانية على الملعب الأولمبي في العاصمة ، سجل تشيرو إيموبيلي الهدف الوحيد في الدقيقة 37 رافعاً رصيده إلى 5 أهداف .. وعوض لاتسيو خسارته الدربي أمام جاره روما 1-3  في المرحلة الماضية ، وتصالح مع جماهيره ، بعد الخسارة المذلة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت الألماني 1-4 في الجولة الثانية ، من دور المجموعات ، لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الخميس الماضي.

  * ورفع لاتسيو رصيده إلى 15 نقطة وصعد إلى المركز الثالث ، فيما مُني فيورنتينا بخسارته الثالثة هذا الموسم ، وتراجع إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

 * وواصل فريق نادي ميلان صحوته بفوز مستحق على ضيفه كييفو فيرونا 3-1 ، وهو الفوز الثالث لميلان في الدوري هذا الموسم ، والثاني توالياً بعد 3 تعادلات متتالية فصعد إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام جنوى.

 * وحذا كل من سمبدوريا وبارما حذو ميلان ، وواصلا صحوتهما بفوزيهما الثمينين على مضيفيهما أتالانتا 1-صفر وجنوى 3-1 على التوالي.
* وارتقى انتر ميلان الى المركز الثالث بفوزه الرابع تواليا على مضيفه سبال بهدفين مقابل هدف ، ورفع بذلك رصيده الى 16 نقطة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى