إلى الكابتن النفيعي.. مع التحية

> عمرو محمد سعد

>  أكثر ما دفعني لكتابة هذا المقال هي الحالة النفسية المحبطة ، التي أصابت عدداً من لاعبي أنديتنا العدنية ، التي كانت تمني النفس بأخذ فرصتها في الإنضمام إلى المعسكر التدريبي لمنتخبنا الوطني إستعداداً لنهائيات كأس آسيا ، فبمجرد أن تم الإعلان عن القائمة ، التي كان قوامها 40 لاعباً ، والذين تم اختيارهم عن طريق مساعد مدرب منتخبنا الوطني الكابتن محمد النفعي ،
سادت نوبة من التذمر واليأس والشعور بالظلم، بسبب الطريقة التي تمت بها عملية الاختيار حيث اعتبرها البعض بأنها مجحفة وغير منصفة .. لماذا؟ .. لأن عملية الاختيار لم تكن بالطرق المعروفة ألا وهي النزول إلى المحافظات لمشاهدة أكبر مجموعة من اللاعبين ، وأخص هنا بالتحديد محافظة عدن .. فكيف تمت عملية الاختيار ، وعلى أي أساس؟
 * طبعاً نحن لا نشكك في نزاهة أو إخلاص الكابتن محمد النفيعي في عمله ، لأن وجوده في هذا المنصب ، دليل على مكانته وقدرته على تحمل المسؤولية ، خاصة وأن الظروف التي تمر بها البلاد ، والإمكانيات الشحيحة للاتحاد قد تكون المعوق الأكبر في عملية التنقل بين المحافظات والأندية.
 * وهنا أحب أن أوجه عناية الكابتن محمد النفيعي لأمر مهم ، قد يفيده في مهمة اختيار اللاعبين ، الا وهي أن البطولة الكروية الرمضانية وأقصد هنا (كأس المريسي الأخيرة) ، والتي جميع مبارياتها مسجلة ، في موقع إسمه (اليوم الثامن) بالفيديو ، حيث شاركت في هذه البطولة كل الأندية العدنية .. إضافة إلى عدد لا بأس به من أندية من خارج عدن.
 * والأمر يا كابتن محمد يتطلب منك فقط الحصول على النسخة الكاملة من هذه البطولة حتى تتمكن من مشاهدة أكبر مجموعة من اللاعبين ، بأقل تكلفة وفي أسرع وقت .. وبالتالي ستكون قادراً على التعرف على كل لاعبي الأندية ، وتقييم مستوياتهم في في هذه البطولة ، مما سيسهل لك عملية الاختيار ، والتي ستكون إلى حد ما عادلة.
 * يا كابتن محمد لي عندك طلب خاص وهو أن لا تغلق باب المنتخب ، وتسده في وجوه من يستحقون الإنضمام إلى المنتخب ، كما أرجو أن لا تعتمد على أحد في عملية الاختيار .. وهذه ملاحظة خاصة أهديها إليك ، وهي أن نهائيات كأس آسيا، أهم بكثير من المنتخب الأولمبي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى