منتخبنا الكروي الأول يواصل معسكره الاعدادي في المكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الاعدادي الداخلي ، المقام في المكلا بقيادة مساعد المدرب الوطني القدير الكابتن محمد النفيعي الذي يخوض مهمة تعزيز واستكمال خطوط قوام المنتخب الوطني الأول .. إضافة إلى النجوم الدوليين اليمنيين المحترفين في الدوريات الخارجية تمهيداً للمعسكر الخارجي المتوقع خلال الشهر المقبل والذي سيسبق موعد المشاركة في النهائيات الآسيوية 2019 ، التي ستقام في الإمارات وكذا خوض المنتخب العديد من اللقاءآت والمباريات الودية التجريبية ، إلى جانب مهمة وطنية أخرى يضطلع بها الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد النفيعي ، وهي تجهيز نواة المنتخب الأولمبي ، الذي تنتظره مشاركة في الثلث الأول من العام المقبل 2019.

 ويشارك في معسكر المكلا مجموعة كبيرة من لاعبي منتخبات الشباب والأولمبي السابقين ، ويخوض تدريباته اليومية ، على فترتين في ملعب الفقيد بارادم وسط اهتمام كبير ورعاية بالغة من قيادات وزارة الشباب والرياضة ومحافظة حضرموت واتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة واتحاد اللعبة بساحل حضرموت.  

 وقال الكابتن محمد النفيعي : "إن إختيار مدينة المكلا لإقامة المعسكر الإعدادي للمنتخب الأول يأتي بعد النجاح الكبير لمعسكر منتخب الناشئين ، وأود هنا أن أتقدم بخالص الشكر لأبناء حضرموت ، على حسن الاستضافة والشكر لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم على تسهيل مهمة المنتخب وإقامة هذا المعسكر ، ونظراً لضيق الوقت إضطررنا لاستدعاء 40 لاعباً غالبيتهم من  الشباب لتعزيز المنتخب الأول ، وتشكيل  نواة للمنتخب الأولمبي الذي لديه استحقاق آسيوي في مارس 2019 ..
وبالنسبة للاعبي حضرموت سنخضع عدداً منهم للإختبار ، وسنستغل تواجدنا حالياً ، لمتابعة مباريات بطولة كأس حضرموت السادسة ومشاهدة اللاعبين عن قرب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى