بعثة نادي خيبل المهرة تغادر إلى عدن لمواجهة الشعلة في نهائي كأس الرئيس

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت

>
 غادرت بعثة الفريق الممتاز للكرة الطائرة لنادي خيبل المهرة ، مدينة الغيظة صباح أمس ، متوجهة إلى مدينة عدن لخوض المباراة النهائية في بطولة كأس الرئيس 2018م أمام فريق الشعلة العدني يوم الثلاثاء المقبل، ويرأس البعثة الكابتن محمد علي رزق (أبو سليم ) .. وقد كان في وداع البعثة أعضاء الهيئة الإدارية للنادي بقيادة الرئيس مطر سالم كده.

 وأوضح  المشرف الرياضي لنادي خيبل محمد عمر بن الشيخ أبوبكر أن معنويات اللاعبين عالية لتقديم مباراة كبيرة ومستوى مشرف ونتائج إيجابية ، وعازمين على الفوز في المباراة لنيل الكأس والبطولة رغم قوة المنافس فريق الشعلة الذي يمتلك نجوماً ولاعبين كباراً ، لكن طموحنا كبير وليس له حدود .. معبراً عن جزيل شكره نيابة عن إدارة النادي ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري للشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة على دعمه المتواصل معنوياً ومادياً ، ومتابعته للفريق أولاً بأول وجهوده في تذليل الصعوبات وكلها عوامل ساهمت بوصول الفريق إلى النهائي دون خسارة في منافسات تجمع سيئون .. والشكر موصول للأخ وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم.

 وكان فريق خيبل للكرة الطائرة قد تصدر فرق مجموعته (تجمع سيئون) بثلاثة انتصارات متتالية وبدون خسارة متجاوزاً فريق سيئون صاحب التاريخ والأرض والجمهور بعزيمة اللاعبين وحنكة المدرب والإدارة ورسم الفرحة على وجوه الجماهير الرياضية بالمهرة وشرّف المحافظة خير تشريف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى