لقاء ودي بين الروضة والتلال في لعبة كرة الطاولة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 شهدت قاعة نادي الروضة الرياضي بمدينة القلوعة صباح أمس السبت لقاء ودياً وحبياً بين ناديي الروضة والتلال ، في لعبة كرة الطاولة ، وذلك في إطار العلاقة الأخوية الطيبة بين الناديين ، واستعداداً لبطولة المحبة والسلام من قبل الفريقين حيث نقوم بإجراء تدريبات مكثفة يومية .. وقد أقيم اللقاء في مختلف الفئات العمرية ، حيث تمكنت طاولة فريق نادي الروضة ، من الفوز على التلال بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، بعد منافسات جميلة قدم من خلالها لاعبو الفريقين ، أداء متميزاً وجيداً ، وبالرغم من صغر سنهم ، إلا أن أداءهم دل على أن الفريقين سيكون لهما شأن كبير في المستقبل.

 وقد شهد اللقاء حضور نائب رئيس نادي الروضة الكابتن جمال عمر الذي له بصمات واضحة وكبيرة في نادي الروضة ، منذ توليه منصبه ، بالإضافة لحضور الإخوة في إدارة نادي التلال وهم الأستاذ عبد الكريم عبد الله نائب الرئيس والأستاذ حسن برو أمين عام النادي والأخ محمد علوي المسؤول المالي بالنادي.

 من جانبه .. قال مدرب فريق التلال الكابتن علي شبير لصحيفة «الأيام» في تصريح خاص وحصري : " إننا كجهاز فني لفريق نادي التلال لكرة الطاولة أعددنا برنامجاً خاصاً للفريق حتى يستمر ويكون جاهزاً لخوض منافسات أي استحقاقات قادمة، ونحن نجري حالياً تدريباتنا خارج أسوار نادينا ، نظراً لأعمال الترميم والتأهيل الجارية في النادي وإن شاء الله سيظهر التلال ، في أي استحقاق قادم بصورة البطل ، لكونه هو البطل على مستوى المحافظة والمحافظات المحررة منذ سنوات".

 وواصل شبير حديثه : " إستفاد لاعبونا من لقاء الأمس ضد الروضة ، بالرغم من أن أغلب وأبرز اللاعبين لم يتواجدوا ، لكننا سعينا لإشراك أكبر عدد من اللاعبين حتى نقف على التشكيلة الرسمية التي ستخوض بطولة المحبة والسلام".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى