الهلال السعودي يرجئ فحوص "عمّوري" إلى غد الثلاثاء

> الرياض «الأيام» أ ف ب

>
 أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم أمس الأحد حاجته إلى إجراء فحص بالأشعة ، لتحديد طبيعة إصابة لاعبه الإماراتي عمر عبد الرحمن في الركبة ، إلا أن تورم الأخيرة سيضطره إلى تأخير ذلك حتى يوم غد الثلاثاء.

 وأورد بطل الدوري المحلي في الموسمين الماضيين عبر "تويتر" قائلاً  : "أوضح الفحص السريري ، الذي خضع له لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم الإماراتي عمر عبدالرحمن ، حاجته لإجراء أشعة على موضع إصابته في الركبة سيجريها يوم غد الثلاثاء ، نظرًا لوجود تورّم في الركبة".

 وكان اللاعب الدولي وأفضل لاعب في آسيا لعام 2016 ، قد تعرض لإصابة قوية في الركبة ، خلال المباراة التي لعبها ضد مضيفه الشباب في المرحلة السابعة ، والتي انتهت بفوز حامل اللقب 1 - صفر .. وكان تعرض عبد الرحمن لإصابته في الدقيقة السابعة ، وسقط أرضاً وبدا عليه تألمه بشكل كبير.

 وفي حين لم يحدد النادي رسمياً طبيعة الإصابة ، فقد أشارت تقارير صحافية إلى احتمال أن تكون قطعاً في الرباط الصليبي.
 وأظهر شريط مصور نشره النادي بعد المباراة ، اللاعب وهو يقوم بتهنئة زملائه على الفوز ، مستخدماً عكازين للمشي.

 وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، قد أعلن بعد إصابة "عموري" ، التعهد بعلاج اللاعب "بشكل عاجل في أفضل الأماكن في العالم ، والله يشفيه ، وبإذن الله يعود قريباً".
 من جهته ، قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان في تصريحات صحافية بعد المباراة : " إن إصابة عمر عبد الرحمن ، سببها على الأرجح أرضية الملعب" ، مضيفاً أن : "اللاعبين أنفسهم قالوا لي إنهم خائفون من الملعب".

 وانضم عبد الرحمن (27 عاماً) هذا الموسم إلى الهلال قادماً من العين الإماراتي .. وكان اللاعب اليمني الأصل المولود في الرياض ، قد انضم إلى صفوف ناشئي الهلال عام 2000 ، قبل الانتقال للعين عام 2006.
 وفي حال اضطرت الإصابة عبد الرحمن للغياب لفترة طويلة ، سيشكل الأمر ضربة مزدوجة لفريقه ولمنتخب الإمارات الذي يعول عليه بشكل كبير في كأس آسيا 2019 التي يستضيفها على أرضه ، بين الخامس من يناير والأول من فبراير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى