إنطلاق بطولة عيد الاستقلال لأندية شبوة مطلع نوفمبرالقادم

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
 برعاية الأخ وزيرالشباب والرياضة نايف البكري ، أجريت في صباح يوم أمس الإثنين ، في قاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد الكائنة في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة قرعة بطولة كأس المحافظة لمناسبة 30 نوفمبر في نسختها الثالثة والخاصة بأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم ، وذلك في إطار الاجتماع الرسمي ، الذي دعا إليه ، فرع الإتحاد اليمني لكرة القدم في المحافظة مندوبي الأندية المشاركة في البطولة الغالية.

 وقد ترأس هذا الاجتماع الموسع مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة مهدي صالح الدحيمي، الذي نقل تحيات الأخ الوزير إلى جميع الحاضرين .. شاكراً للوزير دعمه ورعايته للبطولة التي تقام للعام الثالث على التوالي ، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي سيشارك فيها ولأول مرة في تاريخ المحافظة 20 نادياً فيما تشارك أيضاً فرق أندية: ريدان والثورة بيحان وشباب عين لأول مرة بعد انتهاء الحرب الغاشمة في مديرياتهم.

 وعقب ذلك تم إجراء القرعة للأندية المشاركة والتي أسفرت عن إقامة مباراة الافتتاح ، بين فريقي قناء رضوم وشباب الحوطة عصريوم الخميس القادم 1 نوفمبر ، على ملعب نادي كفاح ميفعة، علماً أنه ستقام المباريات بصورة يومية بواقع كل يوم مباراة في أربعة تجمعات وعلى أربعة ملاعب في الدورين الأول والثاني .. وهي ملاعب : الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، وملعب نادي ريدان في بيحان ، وملعب الفقيد مهدي مربش في نصاب ، وملعب نادي كفاح ميفعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى