مكتب الشباب والرياضة بعدن يناقش آلية تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 عقد صباح أمس في مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن إجتماع ضم قيادة المكتب تم فيه مناقشة عدد من القضايا وآلية تنفيذ بعض من الأنشطة الرياضية بعدن التي ينوي المكتب تنفيذها خلال الفصل الأخير من العام الجاري ، والتي تتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياده الوطنية .. وفي الاجتماع الذي ترأسه المهندس نعمان شاهر علي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بحضور نائبه محفوظ سيف سعيد تم مناقشة عدد من القضايا الهامة التي تخص رياضة عدن ، وكذلك آلية تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية مع الاتحادات الفاعلة والنموذجية .. كما أكد الاجتماع على ضرورة الاهتمام بالفئات العمرية ودعم نشاطها والتركيز عليها من أجل اكتشاف المواهب وبناء جيل ممن يمتلكون روح الانتماء للرياضة ويتحلون بالروح الرياضية والأخلاق العالية ، كما أكد الاجتماع على توجه قيادة المكتب باتجاه الاهتمام برعاية الأنشطة الرياضية ، والتركيز على الفئات العمرية من أجل تطوير مستوى مختلف الألعاب وكذلك العمل على تأهيل الكادر الرياضي في مجالي التدريب والتحكيم.

 كما تطرق الاجتماع إلى نشاط عدد من الاتحادات ومارافقها من سلبيات والعمل على تصحيح الأخطاء، إلى جانب تفعيل بعض الاتحادات الخاملة من خلال تجديدها بدماء نشيطة وفاعلة قادرة على قيادة الأنشطة وتصحيح عملها .. كما نوقشت في الاجتماع خطة عمل النشاط التربوي التي قدمت للمكتب ، وكيفية آلية تنفيذها ، بالشراكة مع الإخوة في مكتب التربية والتعليم بعدن وإيجاد مصادر داعمة لتنفيذها على مستوى مدارس عدن ، والتركيز على الفئات العمرية وتفعيل نشاطها .. كما أشادت قيادة الاجتماع بجهود عدد من الاتحادات والأندية من خلال تحريك وتفعيل أنشطتها وهو شيء يُحسب لها.

 وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على إعداد خطة شاملة للأنشطة الرياضية للعام القادم 2019م ، كما دعت قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن قيادات الاتحادات والأندية الرياضية بالتفاعل مع الأنشطة الرياضية ، والحرص على إنجاحها بما يتناسب مع أمجاد وتاريخ رياضة عدن العريق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى