منتخبنا الأول يغادر المكلا متجهاً للرياض لمواجهة منتخب السعودية

> المكلا «الأيام» خاص

>
 من المتوقع أن يغادر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء أو غداً الخميس مدينة المكلا متوجهاً عبر البر إلى العاصمة السعودية الرياض لمواجهة المنتخب السعودي في إطار دخوله المرحلة الثانية من معسكر المنتخب الذي يقام إستعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا ، المزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام القادم.

 وكان الاتحاد اليمني العام لكرة القدم قد كشف أن المنتخب الوطني الأول ، سيواجه نظيره السعودي ودياً في يوم 16 نوفمبر، ضمن معسكر المنتخب الاعدادي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض.
 ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة الودية أمام المنتخب السعودي هي أول مباراة يخوضها المنتخب اليمني تحت قيادة المدرب السلوفاكي يان كوسيان ، الذي أعلن اتحاد الكرة الإتفاق معه رسمياً ، من أجل قيادة المنتخب في بطولة كأس آسيا ، على أن يبدأ مهامه التدريبية عقب توقيع العقد معه في مطلع بداية شهر نوفمبر.

 الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، كان قد استكمل المرحلة الأولى من إعداده لبطولة كأس آسيا ، تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ، في مدينة المكلا ، وهو حالياً بصدد المغادرة إلى العاصمة السعودية (الرياض) فور استكمال الترتيبات اللازمة لسفر البعثة.

 وكان الكابتن محمد النفيعي قد استقرعلى 26 لاعباً من أصل 40 أو أكثر بعد متابعة مستوياتهم في معسكر المكلا وهم : محمد إبراهيم عياش ، سعود السعوادي ، سالم الهارش ، خالد مشلي ، عبدالمعين الجرشي ، أكرم البحري ، فيصل باهرمز ، محمد بارويس ، رامي الوسماني ، عصام نعمان ، مفيد جمال ، أحمد سعيد ، أحمد علوس ، محمد هاشم ، علي الحروي ،  وحيد الخياط ، علي حفيظ ، أسامة عنبر ، مناف سعيد ، محمد الحذيفي ، سالم الموزعي ، محمد الداحي ، زكريا طواف ، عبدالمجيد صبارة ، وليد الحبيشي ، وأنيس المعاري ..

 هذا وسوف ينضم اللاعبون اليمنيون المحترفون التالية أسماؤهم إلى معسكر منتخبنا الخارجي وهم : عمار حمصان (نادي قطر القطري) ، علاء الصاصي (نادي السيلية القطري) ، مديرعبدربه (نادي العربي القطري) ، أحمد  الحيفي (الخريطات القطري) ، محمد فؤاد (معيذر القطري) ، عبد العزيز الجماعي (نادي مسيمير القطري) ، محمد بقشان (نادي الخور القطري) ، معتز قائد (نادي الشمال القطري) ، أحمد الصادق (تم فسخ عقده من قبل نادي الأهلي القطري) ، أمين الصباحي (الأهلي السوداني) ، علاء نعمان (نادي الرستاق العماني) ، حسين غازي (نادي الوكرة القطري) ، وجد الشاذلي (سويسرا) ، عبد الواسع المطري (نادي دبا الإماراتي) ، أحمد السروري (نادي ناسيونالي البرازيلي) ، محسن قراوي (نادي البشائر العماني) ، أيمن الهاجري (الهند) ، عماد منصور (نادي بدية العماني) ، وأحمد ضبعان (نادي دبا العماني). ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى