مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس وريال مدريد يستعيد أمجاده

عواصم «الأيام» متابعات

من مباراة المان واليوفي
 سقط يوفنتوس أمام ضيفه مانشستر يونايتد ، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء ، بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 سجل كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس في الدقيقة 65 ، وتعادل خوان ماتا في الدقيقة 86 ، بينما سجل ساندرو هدف الفوز لليونايتد عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 90.

 وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني ، وواصل يوفنتوس تصدره بـ 9 نقاط في المجموعة الثامنة.
 * وحقق ريال مدريد إنتصاراً ساحقاً على مُضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (5-0) ، ضمن منافسات الجولة الرابعة ، على ملعب "سترونكوفي" .. وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما هدفين في الدقائق (21 و37) ، كاسيميرو (23) ، جاريث بيل (40) ، وتوني كروس (67).

من مباراة ريال مدريد

 وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده لـ 9 نقاط في صدارة المجموعة ، ويتجمد رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.
 * وجدّد مانشستر سيتي فوزه على ضيفه شاختار دونتسك 6-0 على ملعب "الاتحاد" من منافسات المجموعة السادسة ، وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من دافيد سيلفا (13) وجابريال جيسوس (24 و72 من من ركلتي جزاء و90+2) ورحيم سترلينج (48) ورياض محرز (84).

من مباراة مان سيتي

 وبهذه النتيجة، ضمن مانشستر سيتي التأهّل "عملياً" إلى ثمن نهائي المسابقة ، بعدما تصدّر المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوّقاً بفارق 3 عن ليون صاحب المركز الثاني ، و6 نقاط عن هوفنهايم.

 * وكرر بايرن ميونيخ الألماني فوزه على آيك أثينا اليوناني (2-0) ، بعدما فاز عليه ذهابًا بذات النتيجة .. سجل هدفي بايرن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، في الدقيقتين 31 و71، ليقود الفريق البافاري لاعتلاء صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما واصل آيك تذيل الترتيب بدون رصيد.

من مباراة بايرن ميونخ

 * وأنعش فالنسيا حظوظه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، عقب فوزه الثمين 3 / 1 على ضيفه يونج بويز السويسري.

 * وبات روما الإيطالي على مشارف الدور ثمن النهائي بفوزه الثمين على مضيفه سسكا موسكو الروسي 2-1.

 * وفي المباريات الأخرى تعادل بنفيكا مع أياكس أمستردام 1-1 ، وليون مع هوفنهايم 2-2.