أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً درامياً من أنياب بلباو

> مديريد «الأيام» متابعات

>
 إنتزع أتلتيكو مدريد فوزاً قاتلاً من ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا .. أحرز كل من توماس بارتي ورودريجو هيرنانديز ودييجو جودين أهداف أتلتيكو مدريد في الدقائق 61 و80 و92 ، بينما سجل إينياكي ويليامز هدفي أتلتيك بيلباو في الدقيقتين 36 و64 .. وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الروخيبلانكوس إلى النقطة 23 متقدماً إلى المركز الثاني مؤقتاً، بينما يتجمد رصيد الفريق الباسكي عند النقطة 10 يحتل بها المركز الـ 17.

 في الدقيقة 36 أتى الخطأ من لويس الذي سمح لمرور كرة عرضية وصلت لسان جوزيه الذي سددها في القائم، ثم ارتدت إلى ويليامز على خط المرمى ليعلن عن تقدم الفريق الباسكي بالهدف الأول.

 أجرى سيميوني تغييراته مع انطلاق الشوط الثاني لتعديل الأوضاع، حيث أخرج دييجو كوستا وأشرك فيتولو، ثم تبعه بدخول جيلسون مارتينز بدلا من أرياس .. ومع وصول المباراة للدقيقة 61، فاجأ الغاني توماس بارتي الجميع بتسديدة قوية للغاية من خارج المنطقة، سكنت الزاوية اليمنى للحارس هيريرين، ليمنح به هدف التعادل ويتنفس سيميوني الصعداء.

 ومن أولى لمسات كالينيتش بعد دخوله بدلاً من أنخيل كوريا، إستخلص سان جوزيه الكرة منه ومررها سريعة إلى مونياين الذي بدوره مررها لويليامز منفرداً بالمرمى، ويتمكن الأخير من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه بالمباراة.

 نجح أسلوب أتلتيكو مدريد في اللحظات الصعبة ، حيث تمكن رودريجو هيرنانديز من تعديل النتيجة في الدقيقة 80 ، بعدما ارتقى فوق الجميع لركنية بارتي ، ليأتي معها الهدف الثاني للأتليتي .. وفي الدقيقة 92 أقر حكم الفيديو بصحة هدف دييجو جودين ، الذي أحرزه برأسية قاتلة نجح في تحويلها داخل المرمى وسط غفلة من لاعبي أتلتيك بيلباو ، لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى