​ميسي يتسلم جائزتي البيتشيتشي والأفضل في الليجا

> برشلونة «الأيام» متابعات

>
​ تسلم ليونيل ميسي ، نجم برشلونة أمس الإثنين ، جائزتي البيتشيتشي ، كهداف لليجا عن الموسم الماضي 2017-2018 ، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب ، في الحفل السنوي الذي أقيم بمدينة برشلونة .. وحصد البرغوث ، جائزة البيتشيتشي ، كهداف للدوري الإسباني عن الموسم الماضي برصيد 34 هدفاً ، بجانب جائزة ألفريدو دي ستيفانو التي تُمنح لأفضل لاعب في الموسم.

 ونجح النجم الأرجنتيني في تصدر قائمة الهدافين للمرة الخامسة في مسيرته ، ليتساوى مع كل من دي ستيفانو ، وإنريكي كاسترو ، وهوجو سانشيز ، بينما يفوز بجائزة الأفضل في الموسم للمرة السادسة .. ولا يزال ميسي ، في حاجة للفوز بجائزة البيتشيتشي مرة أخرى ، لاحتلال صدارة قائمة الأكثر حصدًا للجائزة ، في تاريخ الليجا ، رفقة تيلمو زارا نجم أتلتيك بيلباو السابق ، والذي فاز بها 6 مرات.

 * من جانبه .. حصد (يان أوبلاك) حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد جائزة زامورا كأفضل حارس مرمى بالليجا للمرة الثالثة على التوالي ، ليتساوى مع زامورا وأراكوندا وبلاسكو وتران وسادوريني وأبلانو.

*  وفاز خورخي فالديز بجائزة أفضل حكم في الموسم ، كما حصد خوان فرانسيسك "روبي" مدرب إسبانيول الحالي ، جائزة أفضل مدرب بدوري الدرجة الثانية، بعدما ساهم مع هويسكا في الصعود لليجا.

 * وحصد خوسيه مانيول رودريجز ، لاعب فريق نادي ليفانتي جائزة الهدف الذهبي ، كأفضل هدف في الموسم ، وهو الذي سجله في مرمى ريال سوسييداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى