الجماهير تتهافت على شراء تذاكر مباراة وداع روني

> لندن «الأيام» رويترز

>
 قالت متحدثة بإسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء أن الاتحاد باع أكثر من 20 ألف تذكرة للقاء إنجلترا الودي مع الولايات المتحدة منذ تأكد عودة القائد السابق واين روني لخوض مباراة وداع مع المنتخب الوطني.

 ومن المتوقع أن يشارك روني (هداف إنجلترا عبر العصور) برصيد 53 هدفاً ، كبديل ليخوض مباراته الدولية الـ 120، وذلك في المباراة الخيرية ، التي تقام باستاد ويمبلي يوم الخميس.

وهرعت الجماهير لشراء التذاكر خلال الأسبوع الماضي بعد تأكد مشاركة روني ، ومن المتوقع حضور حوالي 60 ألف مشجع، وستجمع المباراة الخيرية أموالاً لصالح مؤسسة واين روني الهادفة لتحسين حياة الأطفال الذين يعانون من إعاقة.

 وكتب روني في حسابه على تويتر ، قبل انضمامه لتشكيلة المدرب الوطني الإنجليزي جاريث ساوثجيت يوم أمس الأول الإثنين : "إنني أتطلع للقاء بقية لاعبي منتخب إنجلترا اليوم .. إنه شرف كبير لي دائماً".

 * وكان روني الذي بدأ مسيرته في نادي إيفرتون ، قد أمضى 13 موسماً في مانشستر يونايتد ، وبعد عودته لإيفرتون لمدة موسم واحد ، إنتقل إلى الولايات المتحدة ، للإنضمام إلى دي.سي يونايتد ، وساعده على بلوغ الأدوار الإقصائية في موسمه الأول في الدوري الأميركي.

 * ومن المتوقع أن يمنح المدرب جاريث ساوثجيت اللاعبين الأساسيين في المنتخب ، بعض الراحة أمام الولايات المتحدة ، قبل مواجهة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى