مهرجان للأهداف في الجولة الثالثة من دوري الفدائي العامري

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 أقيمت عصر أمس الثلاثاء 4 مباريات في إطار الجولة الثالثة من دوري الشهيد الفدائي عوض ناشر العامري بمديرية الشعيب حيث سجلت خلالها 38 هدفاً .. وقد التقى في المجموعة الأولى فريق المحولة من بخال مع فريق الشغيلة كحلان على ملعب الفقيد الحكم في لنجود حيث كانت مباراة قوية وندية من الفريقين الجارين لكن فريق المحولة حسم اللقاء بفوزه بنتيجة 6-4 ليعوض خسارته في الاسبوع الماضي من فريق لنجود .. وفي عاصمة المديرية وعلى ملعب شهداء العوابل تمكن فريق الظاهرة من إمطار شباك فريق العردف بـ 7 أهداف مقابل 3 ليرفع فريق الظاهرة رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين بينما تعرض العردف للهزيمة الثانية على التوالي .. وكان ملعب مكلان وسط الشعيب على موعد مع مباراة نارية جمعت بين الجارين فريق الرباط وفريق القمعة الذي ظهر أكثر تماسكاً من مباراته السابقة إذ تمكن من الفوز بنتيجة 5 مقابل 3 لفريق الرباط الذي كان الجميع يرشحه للفوز بالمباراة.

 أما المجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها على ملعب الرقة في لصبور فقد التقى أمس هناك فريق صقور لودية مع فريق السعادة من الصلب ، حيث تمكن فريق الصلب من الفوز بالمباراة بشق الأنفس بنتيجة 5-4 ليتعرض فريق لودية للخسارة الثانية بالبطولة بينما رفع فريق الصلب رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل.

 هذا وسيلتقي عصر اليوم ضمن المجموعة الأولى في ملعب الحكم بسهم النجدي فريق لنجود مع فريق الحرية من قتد ، ويلتقي فريق عاصمة المديرية شباب العوابل مع فريق لقروع القادم من الجنوب الغربي للشعيب ، وفي المجموعة الثالثة يلتقي فريق مكلان على ملعبه وبين جمهوره ، فريق شباب خربج .. وفي ملعب لصبور يلعب هناك ضمن فرق المجموعة الرابعة فريق حوف مع فريق جبل القضاة حيث أن فريق حوف في حال فوزه سيعلن نفسه أول المتأهلين عن مجموعته دون أي حسابات لباقي نتائج الفرق الأخرى في مجموعته.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى