اللجنة المنظمة لدوري شهداء حالمين تتخذ جملة من القرارات الصارمة

> حالمين «الأيام» صبري عسكر

>  عقدت اللجنة التحضيرية لدوري شهداء حالمين إجتماعاً هاماً في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحبيل الريدة بعد ظهر أمس الجمعة وذلك للوقوف أمام أبرز الأحداث التي رافقت البطولة وخاصة مباراة فريق اتحاد الوديان وفريق المقاومة .. وفي الإجتماع الهام الذي ترأسه رئيس اللجنة التحضيرية رئيس انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي وعضوية كل من الأخ أمين راشد عثمان مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية والأمين العام لنادي حالمين الرياضي الأخ أحمد علي قايد وعضو الهيئة الإدارية الأخ صلاح علي أسعد .. تمت مناقشة السلبيات والإيجابيات والأحداث بكل حرص وأمانة وفقاً لقانون ولوائح كرة القدم حيث خرجت اللجنة التحضيرية بالقرارات الحاسمة الآتية :
1- إيقاف الإداري ولاعب فريق اتحاد الوديان فلاح المانعي من المشاركة مع فريقه في الدوري لتدخله في اختصاصات اللجنة المنظمة ونشر بعض المقالات التي أدت إلى تأجيج المشاكل بعد المباراة وعدم مشاركته في أنشطة النادي حتى إشعار آخر.

2- تقديم الشكر والعرفان للحكم قاسم الريوي لمشاركته في تحكيم مباريات الدور الأول مع الاعتماد على حكم آخر من خارج المديرية لإدارة المباريات المتبقية في الدوري.
3- إيقاف عضو اللجنة المنظمة "مراد المانعي" عن ممارسة مهامه مع اللجنة لمخالفته بعض الشروط والمهام الخاصة باللجنة.
4- إعتبار فريق المقاومة خاسراً بنتيجة (3 -0) وذلك لانسحابه من المباراة أمام فريق اتحاد الوديان.

5- توجيه إنذار كتابي لإدارة إتحاد الوديان لما بدر منهم من احتكاكات بعد المباراة.
6- توجيه إنذار كتابي لفريق المقاومة لما بدر منهم في مباراتهم مع اتحاد الوديان وانسحابهم من المباراة وكان الأجدر إكمالها وتقديم أي تظلم إلى اللجنة ، وكذا لما بدر منهم من مشاكل بعد المباراة .. وإذا تكرر هذا الفعل مرة أخرى سوف يتم شطب الفريق من أي مشاركة في الدوريات التي ينظمها النادي.

7- إيقاف اللاعب (صلاح حموده) لاعب فريق المقاومة مباراتين قادمتين في أي دوري ينظمه النادي لما بدر من احتجاج بعد طرده بالبطاقة الحمراء ورفضه الخروج من الملعب.
8- التأكد من هوية اللاعب محمد عبدالكريم لاعب فريق اتحاد الوديان لأنه فريقه قدم شهادة ميلاد للاعب بدون صورة توضح شخصيته واللجنة لها الحق في إتخاذ أي إجراءآت أو الإستعانة باي شخص مناسب .. وقد أكدت اللجنة على جميع الفرق التحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف وعدم التعصب في المباريات .

 وفي اختتام الاجتماع أقرت اللجنة المنظمة إقامة مباريات الدور الثاني بين الفرق المتأهلة على أن يتم إجراء القرعة بين الفرق الأربع الفائزة بعد ظهر الاثنين القادم ، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضور ممثلي الفرق المتأهلة .. وسيتم إنطلاق مباريات دور الأربعة في يومي الخميس والجمعة ، وعند تحديد الفرق المتأهلة للمباراة النهائية ، ستكون المباراة الختامية يوم الأربعاء القادم الموافق 28 نوفمبر 2018م.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى