إتحاد عدن يتوج براعم شمسان في حفل رياضي بهيج

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 إحتضن ملعب الفقيد حسين باوزير بمدينة المعلا عصر يوم أمس الجمعة مراسيم تتويج براعم نادي شمسان بطل بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم بعد أن أقرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بعدن شطب الأندية التي قامت بالتزوير ، باستثناء براعم نادي الروضة ، الذين وقعوا بخطأ إداري مشترك ، وذلك وسط حضور رياضي كبير ، من قبل قيادات وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب بعدن واتحاد الكرة والعديد من النجوم والرياضيين.


 وكانت البطولة قد أقيمت بدعم ورعاية الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ، الذي تواجد مشكوراً ، وشارك في مراسيم تتويج بطل البطولة التي نظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وقد جاء تتويج شمسان بعد لقاء إستعراضي جمعه بالفريق المثالي في البطولة (براعم الروضة) ، والذي انتهى بفوز شمسان بهدفين نظيفين سجلهما حسن عادل وعمر إبراهيم بعد مباراة جميلة قدمها الفريقان .. وقد أدار اللقاء جمال عبده ، وساعده في الخطوط أحمد عون وفراس أزهر وأحمد الوحيشي رابعاً.

 ووسط إطلاق الألعاب النارية قام ضيوف اللقاء بتكريم شمسان بكأس المركز الأول ، بالإضافة للميداليات الذهبية ، ومبلغ مالي مقدم من راعي البطولة .. كما تم تكريم نادي الروضة بكأس الفريق المثالي والميداليات الفضية ، بالإضافة لمبلغ مالي مقدم من راعي البطولة ، وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب شمسان (سيف فضل سيف) ، فيما تحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة حارس مرمى شمسان (ياسين عبد الجبارعباس) .. ويذكر بأن بين شوطي اللقاء تم تكريم اللجنة الفنية للبطولة ولجنة المسابقات ووسائل الاعلام بالميداليات.

 علي بادي: إجتهدنا والتزمنا بالقانون فتوجنا أبطالاً
 * مدرب براعم شمسان الكابتن علي بادي عقب تتويج فريقه يوم أمس قال في تصريح خاص : " تتويجنا بالبطولة لم يأت من فراغ ، ففي نادينا تعلمنا الاجتهاد والالتزام بالقانون ، ونحن قد اجتهدنا وأعددنا فريقاً جيداً كان رقماً صعباً في البطولة ، حيث حقق الفوز بأربع مباريات وهذا ما لم يحققه أي ناد آخر في البطولة ، والتزمنا بالسن القانوني للبطولة ، وكنا نتدرب على مدار العام ، واليوم نجني ثمار ما زرعناه .. ومن أعماق قلبي أتقدم بخالص الشكر والتقدير للاعبينا ، وللأب الروحي بنادي شمسان الأخ خالد بيزع ، الذي نجده دائماً معنا ، ولكل محبي وعشاق شمسان الجبل الذين وقفوا معنا وكانوا سنداً لنا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى