صبر الممدارة بطلاً لكأس بطولة أوسان للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» خاص

>
 توج فريق صبر الممدارة بطلاً لبطولة أوسان للفرق الشعبية ، بعد تغلبه على خصمه في اللقاء النهائي فريق القلوعة بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك على ملعب مدرسة أوسان بمدينة المعلا والذي احتضن منافسات البطولة التي شارك فيها 32 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن .. لاعبو صبر الممدارة لم يتحلوا بالصبر فقد باغتوا خصمهم بهز الشباك ثلاث مرات ، فيما لم ينجح القلوعة بالعودة لأجواء المباراة لكنه تمكن من تسجيل هدف شرفي عبر قاسم محمد قاسم ، وقد سجل أهداف صبر الممدارة بدر باعش هدفين والعودي هدفاً ، لتعلن بعد ذلك صافرة حكم اللقاء جمال عبد تتويج صبر الممدارة بطلاَ للبطولة بكل جدارة.

 وفي الختام تم تتويج فريق صبر الممدارة بكأس البطولة ، وتكريم وصيف البطولة فريق القلوعة بكأس الوصيف ، كما تحصل فريق شباب الزيتونة على كأس الفريق المثالي وتحصل لاعب فريق القلوعة قاسم محمد قاسم على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، فيما تحصل على جائزة هداف البطولة لاعب صبر الممدارة بدر باعش ، وتحصل على جائزة اللاعب المثالي محمد علي فريد ، وتحصل حارس مرمى فريق الفتح إبراهيم سالم فضل على جائزة أفضل حارس مرمى.

 حضر اللقاء الدكتور عزام خليفه ونائب رئيس نادي الروضة جمال عمر ، ونبيل النينو مدير الاتحادات في مكتب الشباب والرياضة ، وعاقل حارة الكبسة الأخ نايف الحروبي ورئيس اللجنة الإشرافية رفعت أبو حذيفة وعبدالله باحميش.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى