طليعة حبان أول المتأهلين لنصف نهائي بطولة الاستقلال

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
خطف فريق طليعة حبان أولى بطاقات نصف نهائي بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر بعد اكتساحه لفريق نهضة خورة بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق في افتتاح منافسات ربع النهائي للبطولة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ويشارك فيها أندية الدرجة الثالثة بمحافظة شبوة.

 وتمكن طليعة حبان من السيطرة على مجريات اللقاء لعباً ونتيجة واستطاع بنجوم الخبرة والشباب في الشوط الأول تسجيل أربعة أهداف عبر كل من نجم المباراة طلال علي مشنق (هدفين) وعبدالله مهدي سعيد (هدفين) ، وفي الشوط الثاني أضاف ماجد مفتاح الهدف الخامس فيما جاء هدف النهضة الشرفي في الشوط الأول بواسطة سالم علي السقاف وبهذه النتيجة تأهل الطليعة إلى المربع الذهبي بكل جدارة واستحاق .. أدارالمواجهة الحكم ياسر صالح ثعلب ، أنور قفيل ، جلال قائد ، محمد أمين سيف رابعاً ، وراقبها عبدالله محمد سالم ..

 وفي الختام قام الشخصية الاجتماعية والرياضية علي صالح زيد رئيس نادي نهضة خورة بتسليم نجم المباراة طلال علي مشنق من فريق الطليعة جائزة الفقيد ناصرالخليفي والمقدرة بمبلغ خمسة آلاف ريال مقدمة من مؤسسة باجمال للخدمات العامة .. ويلعب عصر اليوم تضامن عتق مع حامل لقب النسخة الثانية فريق الراية نصاب على ملعب الفقيد ناصر الخليفي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى