تأهل لنجود والشرف وجبل القضاة و5 بطاقات حائرة في دوري الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 تأهل فريق الشرف بجدارة عصر أمس عندما حقق فوزه الثالث على التوالي وأمطر شباك فريق العردف بأكبر عدد من الأهداف كان قوامها 14-3 في مباراة فقد فيها فريق العردف صوابه ، بعد أن كان متعادلاً في نصف الشوط الأول بنتيجة 1-1 .. وبذلك يتصدر فريق الشرف مجموعته بعشر نقاط و28 هدفاً ، تاركاً البطاقة الثانية ، ليتنافس عليها فريقا شباب العوابل والظاهرة اللذين سيتقابلان عصر هذا اليوم ، والفائز منهما سيتأهل ، وأما التعادل فهو لصالح العوابل .. وفي لنجود تمكن فريق اتحاد المشارع اقذيذ ، الذي يشارك لأول مرة في دوري الشعيب أن يحرج فريق بخال العريق ويخرج متعادلاً معه 3-3 على ملعب الحكم في لنجود .. أما في مشرق الشعيب فهناك كشر فريق صقور لودية عن أنيابه بعد 3 هزائم متتالية وتمكن من الفوز بجدارة على فريق قعزان آل أنعم بنتيجة 7-5 وهي مباراة تحصيل حاصل.

 اليوم سوف تقام 4 مباريات ومن نتائجها سوف تتأهل الخمس الفرق الأخرى إلى دور الثمانية ، حيث سيجمع اللقاء الأول فريق لنجود بفريق الشغيلة من كحلان ، وفي حال فوز كحلان فإن بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة ستحسمها فارق الأهداف بين كحلان وبخال بحيث صاحب الأهداف الأكثر هو من سيتأهل بعد أن قطع تذكرة التأهل الأولى فريق لنجود مبكراً.

 وفي ملعب شهداء العوابل يتقابل صاحب الأرض والجمهور فريق شباب العوابل مع فريق الظاهرة والفائز منهما سوف يتأهل أما التعادل فهو لصالح العوابل لأنه متقدم إلى الآن بنقطة على الظاهرة .. وفي مكلان حيث ستحسم مباراة فريق مكلان مع القمعة من هو المتصدر ومن صاحب المركز الثاني .. أما في ملعب الرقة في لصبور  ، فيكفي فريق حوف التعادل مع فريق السعادة الصلب ليتأهل ثانياً بعد فريق جبل القضاة لأن لديه الآن 6 نقاط أما إذا خسر فإن فريق الصلب صاحب الخمس النقاط سوف يقطف بطاقة التأهل بثماني نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى